خاص | تطور مفاجئ في انتقال زين الدين بلعيد لبلجيكا

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-21 00:33
الغموض يسيطر على مستقبل زين الدين بلعيد مع اتحاد العاصمة الجزائري (FaceBook/USMA.NEWS.dz)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف نادي سينت ترويدن البلجيكي، الخميس، عن آخر مستجدات المفاوضات التي يجريها للتعاقد مع الدولي الجزائري زين الدين بلعيد مدافع فريق اتحاد العاصمة خلال فترة الانتقالات الصيفية الراهنة.

وكانت تقارير صحفية سابقة أشارت إلى رفض بلعيد عرضًا جادًا من الأهلي المصري، إلى جانب عرض سعودي آخر، بالتزامن مع اقتراب اتحاد العاصمة من بيعه مقابل 500 ألف يورو هذا الميركاتو.

وقال مصدر بالنادي البلجيكي في تصريحات خاصة لمنصة winwin: "المدرب الجديد أبدى إعجابه باللاعب وبدأنا المفاوضات مع النادي الجزائري بالفعل".

وأضاف: "لكن المفاوضات تباطأت في الساعات الأخيرة، أخبرونا بأن المسؤول عن المفاوضات في النادي الجزائري رحل عن منصبه، لا نعرف حقيقة هذا الأمر؛ لكن يمكننا القول إن المفاوضات صارت معلقةً حاليًا، ننتظر أن يظهر الشخص الجديد المسؤول عن التفاوض".

غموض كبير يسيطر على مستقبل زين الدين بلعيد

وعلم winwin أن النادي البلجيكي كان يخطط لإغلاق الصفقة ورسم كافة تفاصيلها اليوم الخميس، قبل أن يجد ردًا مفاجئًا من اتحاد العاصمة، انتهى بتجميد المفاوضات حتى إشعار آخر.

ويبلغ زين الدين بلعيد من العمر 25 عامًا، وكان قد انتقل إلى اتحاد العاصمة قبل 4 مواسم، قادمًا من صفوف نادي نصر حسين داي.

ومع نادي اتحاد العاصمة الجزائري خاض اللاعب الشاب 137 مباراة، ونجح في تسجيل 15 هدفًا، وصنع 3 أخرى، كما تُوج برفقة فريقه ببطولتي كأس الكونفيدرالية الأفريقية وكأس السوبر الأفريقي.

أما هذا الموسم، فلعب زين الدين بلعيد 32 مباراة، بمختلف المسابقات واستطاع تسجيل 5 أهداف وتحصل على 4 بطاقات صفراء.

شارك: