الأهلي يرفع عرضه المالي لحسم صفقة الجزائري زين الدين بلعيد

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-22 14:13
زين الدين بلعيد نجم اتحاد العاصمة الجزائري (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف مصدر خاص عن آخر مستجدات ملف مفاوضات النادي الأهلي للحصول على خدمات الدولي الجزائري زين الدين بلعيد مدافع نادي اتحاد الجزائر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وعلم winwin من أحد مصادره بأن النادي الأهلي لم يفقد الأمل من حسم صفقة زين الدين بلعيد، لافتًا: بأن إدارة القلعة الحمراء ستستغل تغيير مجلس إدارة نادي اتحاد الجزائر لصالح الأهلي لحسم صفقة اللاعب، بجانب عدم إتمامه العقود رسميًّا مع نادي سانت تروند البلجيكي.

وأضاف المصدر موضحًا بأن النادي الأهلي رفع العرض المقدم لضم زين الدين بلعيد إلى مليون و200 ألف دولار، بعدما كان العرض 750 ألف دولار، قيمة الشرط الجزائي، كما تم رفع قيمة راتب المدافع الجزائري ليصل إلى 900 ألف دولار، بعدما كان من المفترض أن يتحصل على 450 ألف دولار.

وأكد المصدر بأن الأهلي رفع قيمة العرض المقدم للتعاقد مع زين الدين بلعيد، ليتجاوز عرض نادي سانت تروند البلجيكي بكثير من الناحية المالية.

وأتم المصدر تصريحاته بأن الأهلي يستغل رفع العرض، خاصة أن زين الدين بلعيد لم يخضع إلى الكشف الطبي مع نادي سانت تروند البلجيكي، ولم ينضم رسميًّا حتى الآن.

مسيرة زين الدين بالعيد مع اتحاد العاصمة

جدير بالذكر أن زين الدين بلعيد، صاحب الـ25 عامًا، والذي يجيد اللعب في مركز قلب الدفاع، انتقل إلى صفوف اتحاد العاصمة قبل 4 مواسم قادمًا من صفوف نادي نصر حسين داي.

وشارك المدافع الجزائري مع نادي اتحاد العاصمة الجزائري، في 137 مباراة، أحرز  خلالها 13 هدفا وصنع 3 أخرى، كما تُوج رفقة فريقه ببطولتي كأس الكونفيدرالية الأفريقية وكأس السوبر الأفريقي.

وفي الموسم الحالي خاض زين الدين بلعيد 18 مباراة في الدوري الجزائري، بالإضافة إلى مشاركته في 11 لقاءً بكأس الكونفيدرالية الأفريقية وأحرز هدفًا، وخاض مباراتين في كأس الجزائر مسجلًا هدفًا وحيدًا.

شارك: