خاص.. آخر مستجدات صفقة انتقال بلعيد إلى الدوري البلجيكي

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-19 22:27
زين الدين بلعيد نجم اتحاد العاصمة الجزائري (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف مصدر خاص عن آخر مستجدات مستقبل الجزائري زين الدين بلعيد مدافع نادي اتحاد العاصمة الجزائري، ووجهة اللاعب المقبلة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وعلم winwin من مصدر مقرب من زين الدين بلعيد، بأنه كان من المقرر أن يخضع المدافع الجزائري إلى الكشف الطبي في نادي سينت ترويدن البلجيكي، أمس الثلاثاء.

سبب تأجيل الكشف الطبي للجزائري بلعيد

وأضاف المصدر بأنه تم تأجيل الكشف الطبي الخاص بالمدافع الجزائري زين الدين بلعيد، والذي كان محددًا يوم أمس الثلاثاء لمدة تصل إلى 48 ساعة، على أن يخضع اللاعب إلى الكشف غدًا الخميس.

وواصل المصدر موضحًا بأن سبب تأجيل الكشف الطبي لمدة 48 ساعة يأتي لوجود مشكلة في تأشيرة سفر وكيل اللاعب، إذ من المفترض حضور وكيل زين الدين بلعيد في أثناء الكشف الطبي.

وأتم المصدر تصريحاته مؤكدًا بأن خطوة خضوع زين الدين بلعيد إلى الكشف الطبي مع النادي البلجيكي، تؤكد بُعد المدافع الجزائري عن الانضمام إلى صفوف النادي الأهلي في الميركاتو الصيفي الحالي.

جدير بالذكر أن winwin علم في وقت سابق، أن زين الدين بلعيد، وقّع على عقود انتقاله إلى أحد أندية الدوري البلجيكي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان النادي الأهلي قريبًا من حسم صفقة زين الدين بلعيد وانضمامه إلى صفوف المارد الأحمر، لتدعيم خط دفاع الفريق استعدادًا لاستئناف الموسم الكروي الحالي في مسابقة الدوري المصري الممتاز، قبل أن تتبدل وجهة اللاعب بشكل مفاجئ للدوري البلجيكي.

جدير بالذكر أن زين الدين بلعيد، صاحب الـ25 عامًا، انتقل إلى صفوف اتحاد العاصمة قبل 4 مواسم، قادمًا من نادي نصر حسين داي.

وشارك المدافع الجزائري مع نادي اتحاد العاصمة الجزائري، في 137 مباراة، أحرز خلالها 13 هدف وصنع 3 أخرى، كما تُوج برفقة فريقه ببطولتي كأس الكونفيدرالية الأفريقية وكأس السوبر الأفريقي.

وفي الموسم الحالي خاض زين الدين بلعيد 18 مباراة في الدوري الجزائري، بالإضافة إلى مشاركته في 11 لقاء في كأس الكونفيدرالية الأفريقية وأحرز هدفًا، وخاض مباراتين في كأس الجزائر مسجلًا هدفًا وحيدًا.

شارك: