خاص | تحديد موعد جلسة استماع رمضان صبحي مع لجنة المنشطات

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-30 18:44
رمضان صبحي لاعب نادي بيراميدز (Facebook/RamadanSob7i)
إسماعيل محمود
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف هاني زهران محامي رمضان صبحي جناح فريق بيراميدز المصري، عن موعد جلسة الاستماع الخاصة بموكله مع الوكالة المصرية لمكافحة المنشطات.

وكانت الوكالة المصرية لمكافحة المنشطات قد أخطرت بيراميدز بإيقاف رمضان صبحي مؤقتًا لحين الخضوع لجلسة استماع في موعد أقصاه 6 يونيو، على هامش اتهامه بالتلاعب في عينة خاصة به للكشف عن المنشطات.

وتم استبعاد رمضان صبحي من قائمة منتخب مصر لفترة التوقف الدولية الخاصة بشهر يونيو، حيث كان حسام حسن مدرب المنتخب ينوي ضمه؛ لكن قرار إيقافه قد حرمه من استدعائه إلى القائمة، ليحل زميله في بيراميدز إبراهيم عادل بدلًا منه.

وكيل رمضان صبحي يكشف عن موعد الجلسة

وقال زهران في تصريحات خاصة لـwinwin: "ننتظر جلسة الاستماع، وتم تحديدها يوم الأحد 9 يونيو، نجهز أنفسنا لتلك الجلسة، طلبنا جلسة عاجلة وحددوها يوم 9، سنتناقش معهم بخصوص تلك الأزمة ونأمل في الوصول لحل".

وأوضح: "رمضان لديه ثقة بسلامة موقفه؛ لكنه ليس في أفضل حالاته حاليًا بالتأكيد، فهو كان على وشك الانضمام إلى قائمة منتخب مصر، ومُعرّض للإيقاف، بالتأكيد أي لاعب سيتأثر إذا مر بذلك الموقف".

وأردف: "نتمنى أن تتفهم لجنة الاستماع موقف اللاعب وأن يكون صدرها رحبًا، وأن ترفع ذلك الظلم عنه قريبًا.. من المفترض أن تجتمع اللجنة بعد جلسة الاستماع لاتخاذ قرارهم، والأمر لن يطول، سيأخذ فقط بضعة أيام على الأرجح، ولكن نظرًا لوجود إجازة عيد الأضحى، نتوقع أن يتم إصدار قرار في القضية بنهاية شهر يونيو الجاري".

وزاد: "نحن متفائلون، واثقون من موقفنا ودرسنا اللوائح وملفنا جيدًا، إذا لم نستطع إيصال وجهة نظرنا بشكل جيد أمام لجنة الاستماع وصدر قرار ضد مصلحة اللاعب، فسوف نضطر إلى الذهاب لمحكمة التحكيم الرياضي للاستئناف ضد القرار، وحُكمها سيكون نهائيًا".

جدير بالذكر أن رمضان قد شارك في 22 مباراة بجميع المسابقات هذا الموسم مع بيراميدز بجميع المسابقات قبل إيقافه، ونجح في تسجيل 4 أهداف وصناعة 3 أخرى.

شارك: