خاص | حقيقة رفع الإيقاف عن رمضان صبحي

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-16 21:45
أرشيفية- رمضان صبحي من تدريبات بيراميدز (X/pyramidsfc)
إسماعيل محمود
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف هاني زهران، محامي لاعب فريق بيراميدز المصري رمضان صبحي عن حقيقة رفع الإيقاف عن اللاعب في قضيته الخاصة بالتلاعب في عينة المنشطات الخاصة به.

وكانت تقارير قد ذكرت أنه تم رفع الإيقاف عن صبحي بقرار من الوكالة المصرية لمكافحة المنشطات، ليصبح متاحًا للفريق في المباراة ضد الأهلي في بطولة الدوري المصري.

زهران ينفي إخطاره رسميًا برفع إيقاف رمضان صبحي

وقال زهران في تصريحات خاصة لـموقع "winwin": "حتى الآن لم يصلنا أي إخطار رسمي بخصوص رفع الإيقاف عن رمضان صبحي". وأضاف:" إذا قررت اللجنة رفع الإيقاف عن رمضان صبحي، فالطبيعي أن تتواصل معي؛ لكنني لم أتلقَ أي إخطار منهم حتى الآن".

وتابع: "قرار لجنة الاستماع يصدر بعد فترة تتراوح من أسبوعين إلى 5 أسابيع، ونتوقع تلقي قرارٍ بخصوص طلبنا برفع الإيقاف نهايةَ شهر يوليو الجاري".

فيما أشار مصدر آخر لموقع "winwin " بأن الرد النهائي من المقرر وصوله قريبًا، مؤكدًا أنه يثق بأن القرار سينصف صبحي؛ لأن موقفه سليم، حسب قوله.

جدير بذكره أن اللاعب تعرّض للإيقاف بعد اتهامه بالتلاعب في عينة المنشطات التي تم أخذها من اللاعب بعد أحد مباريات فريقه الأفريقية، كما حدثت مشادة بينه وبين الطبيب المسؤول عن سحب العينة من اللاعب.

ويستعد بيراميدز لمواجهة النادي الأهلي، يوم الإثنين 22 يوليو/ تموز الجاري ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين لبطولة الدوري المصري، بعد أن تغلب الأخير في مواجهة الدور الأول بنتيجة 3-2.

وحال رفع الإيقاف عن رمضان صبحي، سيشارك اللاعب بشكل طبيعي مع بيراميدز خلال مواجهة النادي الأهلي، الذي يتنافس مع بيراميدز على لقب الدوري العام خلال هذا الموسم.

شارك: