هل يشارك رمضان صبحي في قمة الأهلي وبيراميدز؟

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-22 16:26
جماهير بيراميدز تترقب مشاركة رمضان صبحي في مواجهة الأهلي (X/pyramidsfc)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ما زال موقف الدولي المصري رمضان صبحي لاعب نادي بيراميدز غير واضح من المشاركة في مباراة فريقه اليوم الإثنين، أمام النادي الأهلي، في قمة الدوري المصري الممتاز بعد عودته من الإيقاف.

ويستضيف استاد الدفاع الجوي، في التاسعة من مساء اليوم الإثنين، قمة تجمع بين النادي الأهلي ومنافسه بيراميدز، في إطار منافسات الجولة 31 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويكشف winwin موقف رمضان صبحي من المشاركة في لقاء القمة بين الأهلي وبيراميدز في مباراة اليوم، عقب حل أزمته الأخيرة بعد واقعة المنشطات.

فرص مشاركة رمضان صبحي في قمة الأهلي وبيراميدز

أوضح مصدر خاص أن اللاعب كان حاضرًا بشكل طبيعي في معسكر نادي بيراميدز، استعدادًا لملاقاة النادي الأهلي، بعد إدراج اسمه ضمن قائمة المباراة التي لم يتم الإعلان عنها من قبل بيراميدز.

وأضاف المصدر بأن مشاركة اللاعب من عدمها في مباراة فريقه أمام النادي الأهلي، تعود لقرار المدرب الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش المدير الفني للفريق، وفقًا للتشكيل الذي سيستقر عليه في المحاضرة الأخيرة قبل لقاء اليوم.

وأشار المصدر إلى أنه في حال عدم مشاركة اللاعب البالغ من العمر (27) عامًا، في التشكيل الأساسي للفريق اليوم، فسيكون من المرجح أن يتم الدفع به بديلًا في المباراة.

وتعرض مهاجم بيراميدز للإيقاف من جانب المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات، بدعوى وجود مخالفتين في قواعد مكافحة المنشطات، قبل الإعلان بشكل رسمي عن عدم فرض عقوبة على اللاعب، والرفع الفوري للإيقاف المؤقت الإجباري المفروض عليه، كما أخطرت المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات جميع الأطراف المعنية بهذا القرار.

وانضم المهاجم المصري إلى صفوف بيراميدز في عام 2020، قادمًا من صفوف نادي هدرسفيلد تاون الإنجليزي، ويرتبط بعقد يمتد حتى يونيو/ حزيران 2025.

وشارك اللاعب مع نادي بيراميدز في 14 لقاء في مسابقة الدوري المصري الممتاز، مسجلًا 4 أهداف وساهم في صناعة 3 أهداف أخرى، كما خاض 6 لقاءات في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

شارك: