خاص | بيتكوفيتش مصدوم و"يصعق" لاعبيه للتعويض أمام أوغندا

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-07 22:12
السويسري فلاديمير بيتكوفيتش مدرب منتخب الجزائر في المواجهة ضد غينيا (Facebook/Lesverts.faf)
ياسر مسعودي
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد مصدر خاص لموقع "winwin" أن فلاديمير بيتكوفيتش مدرب منتخب الجزائر شعر بصدمة كبيرة بعد خسارة "الخضر" ضد غينيا، وبدا ذلك ظاهرًا عليه أمام لاعبيه في غرف تغيير ملابس ملعب "نيلسون مانديلا".

وانهزم منتخب الجزائر، أمس الخميس، بنتيجة 1-2 أمام مضيفه الغيني في الجولة الثالثة عن المجموعة السابعة للتصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2026 المقررة إقامتها في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك.

ورغم الخسارة، إلا أن المنتخب الجزائري ما زال يحتفظ بصدارة مجموعته السابعة برصيد 6 نقاط، ولكن بفارق الأهداف عن منتخبات غينيا وموزمبيق وأوغندا الذين رفعوا رصيدهم إلى 6 نقاط أيضًا بعد فوزهم في مباريات الجولة الثالثة.

بيتكوفيتش مصدوم بعد خسارة غينيا ويشحن لاعبيه للفوز ضد أوغندا 

وأوضح مصدر موقع "winwin" أن بيكوفيتش كان مصدومًا بعد الخسارة ضد غينيا، لأنه لم يكن يتوقع هذه الهزيمة إطلاقًا، كما بدا غاضبًا إثر السقوط في ملعب "نيلسون مانديلا" في تصفيات مونديال 2026، ولكنه رفض الظهور بهذه الحالة أمام لاعبيه.

وأشار المصدر ذاته إلى أن المدرب السويسري شكر لاعبيه وحاول رفع معنوياتهم قبل المباراة القادمة في التصفيات ضد أوغندا، وطالبهم أيضًا بنسيان الخسارة ضد غينيا، رغم معاتبته لهم داخل غرف تغيير الملابس بسبب عدم تنفيذهم لتعليماته، والسماح للمنافس بتحقيق الفوز من فرصتين أو ثلاث أتيحت له في المباراة.

وذكر مصدر "winwin" أن المنتخب الجزائري أجرى، اليوم الجمعة، حصة فيديو استعرض فيها المدرب جميع الأخطاء التي ارتكبها لاعبوه أمام المنتخب الغيني، خاصة فيما يتعلق بتقصيرهم في أداء الأدوار الدفاعية، وترك المساحات للمنافس.

وفي نهاية الحصة، شحن المدرب السويسري لاعبيه من أجل تحقيق الفوز في الجولة القادمة من التصفيات ضد أوغندا، واتفق لاعبو "الخضر" وأعضاء الجهاز الفني على ضرورة العودة بالنقاط الثلاثة من تنقلهم إلى العاصمة "كامبالا".

جدير بالذكر أن المدرب بيتكوفيتش قاد المنتخب الجزائري حتى الآن في 3 مباريات، منها اثنتان وديتان، حيث فاز أمام بوليفيا وتعادل أمام جنوب أفريقيا، في حين أنه خسر في أول مباراة رسمية ضد غينيا، وذلك في انتظار ما سيحققه منتخب "الخضر" تحت قيادته في المباراة ضد أوغندا، يوم الإثنين القادم، في الجولة 4 من تصفيات كأس العالم 2026.

شارك: