منتخب الجزائر يفقد أحد نجومه قبل مباراة أوغندا

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-07 22:34
لاعبو منتخب الجزائر في المباراة ضد غينيا ضمن تصفيات مونديال 2026 (Facebook/Lesverts.faf)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

​أعلن الاتحاد الجزائري لكرة القدم، اليوم الجمعة، مغادرة ياسين براهيمي نجم نادي الغرافة القطري عن معسكر منتخب الجزائر بسبب إصابة تعرض لها عندما شارك أساسيًا في المباراة ضد غينيا ضمن الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2026.

وتلقى منتخب "الخضر"، أمس الخميس، هزيمة على أرضه وبين جماهيره بنتيجة (1-2) ضد المنتخب الغيني، وهي الخسارة التي أثارت سخط وغضب الجماهير الجزائرية، خاصة أنها حدثت على أرضية ملعب "نيلسون مانديلا".

براهيمي يغادر معسكر منتخب الجزائر بسبب الإصابة 

وأوضح الاتحاد الجزائري في بيانه أن براهيمي شعر بآلام في أوتار الركبة بعد نهاية مباراة المنتخب الجزائري ونظيره الغيني، وأجرى، اليوم الجمعة، فحوصًا أظهرت بأنه قادر على المشاركة في المواجهة القادمة ضد أوغندا.

وجاء في بيان "الفاف": "سيغيب لاعب وسط المنتخب الوطني، ياسين براهيمي، عن المباراة المقبلة ضد أوغندا المقررة يوم الإثنين 10 يونيو في ملعب مانديلا الوطني في نامبول (كامبالا) ضمن الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم لكرة القدم 2026".

وتابع البيان: "لاعب نادي الغرافة شعر بآلام في أوتار الركبة خلال المباراة الماضية ضد غينيا، وكشفت الفحوص الطبية الإضافية التي أجراها صباح الجمعة عن إصابته، وعلى إثرها، سمح المدرب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش، للاعب بمغادرة التربص".

وتلقى براهيمي ترخيصًا من الجهاز الفني لمنتخب "محاربي الصحراء" بمغادرة المعسكر بعد تعرضه لهذه الإصابة، مما يعني غيابه عن المشاركة ضد "الرافعات" الأوغندية في الجولة 4 من تصفيات مونديال 2026.

للإشارة فإن براهيمي شارك في 59 دقيقة فقط خلال مباراة "الخضر" ضد غينيا، ليستبدله بعدها المدرب السويسري فلاديمير بيتكوفيتش بزميله المهاجم بغداد بونجاح.

وتلقى براهيمي انتقادات من بعض مشجعي "محاربي الصحراء" الذين كانوا حاضرين في ملعب "نيسلون مانديلا"، ووصل الأمر ببعضهم إلى مطالبته بالرحيل عن المنتخب الجزائري بسبب المستوى الذي ظهر به ضد غينيا.

شارك: