خاص | باراغواي تطلب تأجيل مباراة مصر في أولمبياد باريس 2024

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-07-31
-
آخر تعديل:
2024-07-31 23:36
من مشاركة منتخب مصر في أولمبياد باريس 2024 (facebook/efasocial)
إسماعيل محمود
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

طالب الاتحاد الباراغواياني لكرة القدم بتأجيل مباراة منتخب باراغواي الأولمبي ضد مصر في أولمبياد باريس 2024. ويرجع سبب ذلك الطلب إلى تخلف الفريق اللاتيني عن الوصول إلى مدينة مارسيليا الفرنسية.

وتأهل منتخب مصر الأولمبي إلى ربع نهائي أولمبياد باريس 2024، وذلك بانتصاره على إسبانيا بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الثالثة بدورة الألعاب الأولمبية "أولمبياد باريس 2024".

وتصدر منتخب مصر المجموعة الثالثة بعدما جمع 7 نقاط بتحقيقه انتصارين وتعادلًا، ليضرب موعدًا مع باراغواي وصيف المجموعة الرابعة، في ربع نهائي أولمبياد باريس 2024، ومن المفترض أن تُقام المباراة في مدينة مارسيليا بجنوب فرنسا، يوم الجمعة في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

ويواجه منتخب باراغواي أزمة كبرى قبل مواجهة مصر، متمثلة في تأخر انتقالهم من العاصمة الفرنسية باريس إلى مدينة مارسيليا حيث سيمكثون إلى وقت المباراة.

وأرسل الاتحاد الباراغواياني لكرة القدم طلبًا إلى اللجنة المنظمة للمنافسات بتأجيل المباراة ضد منتخب مصر الأولمبي، بسبب الأمور التنظيمية التي أخرت انتقالهم إلى مدينة مارسيليا جنوب فرنسا.

ولم يتمكن منتخب باراغواي حتى الآن من الوصول إلى مدينة مارسيليا الفرنسية، حيث كان من المفترض أن يصل إلى هناك في الساعة 11:30 صباحًا بتوقيت باريس.

أولمبياد باريس 2024.. غارمارا يكشف ما حدث لمنتخب باراغواي

وقال كارلوس غامارا لاعب أتلتيكو مدريد ومدافع منتخب باراغواي السابق والمرافق لبعثة منتخب بلاده في أولمبياد باريس الصيفي، في تصريحات خاصة لـwinwin: "خرجنا من القرية الأولمبية في التاسعة والربع صباحًا بتوقيت باريس، وذهبنا إلى محطة القطار لكننا وجدنا أن كل شيء كان مغلقًا".

وأردف: "وضعونا في غرفة صغيرة، وكان اللاعبون مستلقين على الأرض، والآن تمكنت البعثة الأولمبية الباراغوايانية من الحصول على رحلة خاصة إلى مارسيليا".

وتابع: "اللاعبون مرهقون للغاية، لم يتناولوا الغداء، ولم يستريحوا أو يستعيدوا عافيتهم، سنغادر إلى مارسيليا بعد ساعة من الآن!".

يُذكر أن بعثة مصر من المفترض أن تتحرك من مدينة بوردو الفرنسية حيث خاضوا مباراة إسبانيا أمس الثلاثاء، إلى مارسيليا جنوب فرنسا.

شارك: