خاص: المهندس البحريني يسجل ملاحظاته على ملعب الميناء

2021-06-08 09:01
اللجنة التفتيشية للاتحاد الخليجي لكرة القدم أثناء زيارتها لملعب الميناء (Winwin)
سلام عباس المناصير العراق winwin وين وين أخبار كرة القدم
العراق winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تواصل اللجنة التفتيشية للاتحاد الخليجي لكرة القدم، زياراتها التفقدية للملاعب والفنادق، المرشحة لاستضافة بطولة الخليج المقبلة، وزارت صباح اليوم ملعب الميناء الأولمبي، وفندق شط العرب.

وقال مصدر خاص لموقع winwin، إن المهندس البحريني خالد الحاج، أحد أعضاء الوفد الخليجي، سجّل عدداً من الملاحظات على ملعب الميناء، في مقدمتها ضرورة إجراء تغييرات على غرف المعلقين، وبعض الجوانب الفنية الأخرى، والتي ستقدم إضافات مهمة لهذا الصرح الرياضي المهم، مشدداً على أن ملعب الميناء، الذي يسع 30 ألف متفرج، لم تصل نسب إنجازه لـ80٪، ولكن ممثل الشركة المنفذة وعد اللجنة الفنية الخليجية، بأن الملعب سيكون جاهزاً خلال 4-5 أشهر فقط.

وأضاف المصدر أن الحاج وصف حجم الاعمار وتطوره في البصرة بالمذهل، حيث سبق له زيارة العراق في عام 2014، مشيراً إلى أن تطوراً  كبيراً حصل خلال هذه السنوات، في تشييد الفنادق والمراكز التجارية. 

وقال أسعد العيداني محافظ البصرة، أثناء مرافقته للوفد الخليجي: جميع الأمور حاليا باتت أسهل من المدة الماضية، عقب إقرار الموازنة والتخصيصات المالية الخاصة بالملعب، ونحن على ثقة تامة من إنجازه، قبيل شهر تشرين الاول/أكتوبر المقبل، كوننا نعد العدة لمباراة افتتاح كبيرة تقام منتصف أيلول/سبتمبر المقبل.

شارك: