خاص | الاتحاد العراقي يعلق على قائمة كاساس الأولية

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-05 19:18
صورة جماعية للمنتخب العراقي (Facebook/IFA)
سلام عباس المناصير العراق winwin وين وين أخبار كرة القدم
العراق winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

علّق الاتحاد العراقي لكرة القدم، على قائمة المنتخب العراقي الأولية لبطولة كأس آسيا-قطر 2023، والتي تم الكشف عنها خلال أحد البرامج التلفزيونية.

وقرر مدرب المنتخب العراقي خيسوس كاساس، استدعاء 50 لاعبًا لتمثيل أسود الرافدين في البطولة المنتظرة، والتي ستنطلق في 12 يناير/ كانون الثاني المقبل.

وقالت مصادر لـ"winwin"، إن "الاتحاد العراقي لم يستلم حتى اللحظة أي قائمة من المدرب الإسباني خيسوس كاساس، الذي يتمتع بإجازته في إسبانيا قبل العودة إلى العاصمة بغداد، تمهيدًا للتحضير لبطولة كأس آسيا".

وأضافت المصادر أن برنامج "ستوديو الجماهير" عبر قناة دجلة نشر القائمة الأولية لمنتخب "أسود الرافدين"، وتألفت من 50 لاعبًا وجاءت على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: جلال حسن، أحمد باسل، فهد طالب، محمد حميد.
  • خط الدفاع: مصطفى سعدون، فرانس بطرس، الآن محيي الدين، حسين علي، ريبين سولاقا، سعد ناطق، زيد تحسين، مناف يونس، حمود مشعان، علي عدنان، آكان هاشم، رسلان حنون، مصطفى ناظم، ماسيس آرتين، ميرخاس دوسكي، أحمد يحيى، همام طارق، ضرغام إسماعيل، كرار سعد.
  • خط الوسط: أسامة رشيد، سعد عبد الأمير، أحمد علي، أمجد عطوان، أمير العماري، صفاء هادي، حسين فلاح، بشار رسن، زيدان إقبال، حسين علي، أمير فيصل، دانيلو السعد، أحمد فرحان، يوسف الأمين، علي جاسم، إبراهيم بايش، منتظر ماجد، حسين عبد الكريم، هيران أحمد، أندريه السناطي.
  • خط الهجوم: أيمن حسين، مهند علي، علي الحمادي، باشانغ عبد الله، علي يوسف، شيركو كريم.

يذكر أن المنتخب العراقي سيواجه منتخب كوريا الجنوبية وديًّا في الإمارات في السادس من شهر يناير/ كانون الثاني المقبل. وسيلعب "أسود الرافدين" في كأس آسيا ضمن المجموعة الرابعة، إلى جانب منتخبات اليابان وإندونيسيا وفيتنام.

شارك: