خاص | الاتحاد العراقي يضع شرطًا صارمًا لتجديد عقد عماد محمد

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-15
عماد محمد مدرب منتخب شباب العراق (FACEBOOK / IFA)
لوغو winwin
العراق winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وضع الاتحاد العراقي لكرة القدم، شرطاً صارماً من أجل الموافقة على تجديد عقد مدرب منتخب شباب العراق عماد محمد ، والذي شارف على الانتهاء.

واقترب عقد المدرب العراقي على الانتهاء رغم غيابه الفترة الماضية عن فريق شباب العراق بسبب العقوبات التي تعرض لها من قبل الاتحاد لدولي لكرة القدم "فيفا" على خلفية منشوراته على مواقع التواصل الاجتماعي عقب خروج العراق من كأس العالم للشباب 2023 ودخوله في نقاشات مع عدد من الجماهير ووسائل الإعلام.

وقالت مصادر لـ winwin: "الاتحاد العراقي لكرة القدم، وضع شرطاً صارماً جداً من أجل تجديد عقد مدرب منتخب شباب العراق عماد محمد بعد اقترابه من النهاية، إذ اشترط على المدرب ضمان التأهل إلى نهائيات آسيا من أجل تجديد العقد".

شروط صارمة لتجديد عقد عماد محمد

وأضافت: "المدرب عماد محمد وصلت إليه المعلومة عن طريق بعض المقربين والوسطاء وبالتالي أخبر مساعديه في منتخب شباب العراق بأهمية تحقيق نتيجة إيجابية في التصفيات الآسيوية لتحقيق هدف التأهل للنهائيات أولاً ومن أجل تحقيق هدف تجديد العقد ثانياً".

وأكملت: "الاتحاد العراقي لكرة القدم يدرس في المرحلة الحالية تغيير مدربي الفئات العمرية على غرار تغيير المدرب راضي شنيشل وقبول استقالته من تدريب المنتخب الأولمبي العراقي والاستعانة بمدربين أجانب في الفترة المقبلة وعلى وجه التحديد مدربين من إسبانيا ليكملوا عمل مدرب المنتخب الأول خيسوس كاساس".

وأعلن مدرب منتخب شباب العراق عماد محمد، عودته إلى عمله كمدرب لليوث الرافدين، إذ نشر عبر صفحاته الرسمية قائلاً: "انتهت فترة التوقف والابتعاد عن تدريب منتخب الشباب، سأعود لأرض الميدان والعمل الفعلي وكلي طموح ورغبة بتأسيس وتكوين جيل جديد كالجيل السابق يخدم المنتخبات الوطنية والأندية لسنوات طويلة".

وأضاف: "البداية ستكون من تايلاند وتصفيات كأس آسيا بهدف التأهل إلى النهائيات ومن بعدها كأس العالم، شكراً لكل من ساندني من الجماهير العراقية الكبيرة والمحبين خلال الفترة الماضية وسنكون دائماً في خدمة الوطن في كل زمان ومكان".

وغادر منتخب شباب العراق من الصين إلى تايلاند بوفد يضم (26) لاعباً، وذلك للدخول في منافسات تصفيات كأس آسيا للشباب المؤهلة إلى النهائيات القارية.

وسيواجه المنتخب العراقي للشباب منتخبات بروناي يوم الأربعاء الموافق 25 من الشهر الحالي، والفلبين يوم 27 من الشهر نفسه، ويختتم مبارياته بمواجهة البلد المضيف تايلاند يوم 29.

وتعذر انضمام اللاعبين المحترفين رومان دولاتشي وآدم طالب وعلي حيدر إلى صفوف منتخب الشباب بسبب رفض أنديتهم تفريغهم كون التصفيات خارج أيام الفيفا.

شارك: