مشاركة أحمد أشرف أمام إنبي تكلّف الأهلي 450 ألف جنيه مصري

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-15
أحمد أشرف قبل مباراة الأهلي وإنبي (Instagram/C-sernio3j1)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

شهدت مباراة النادي الأهلي ضد إنبي، التي أقيمت أمس الأربعاء، في إطار منافسات الجولة الـ33 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، مشاركة عدد من الوجوه الجديدة مثل أحمد أشرف بسبب إراحة معظم لاعبي الفريق الأول بناءً على رغبة المدرب السويسري مارسيل كولر.

وشارك أشرف في التشكيل الأساسي للأهلي، وتعد مشاركته هي الأولى برفقة الفريق الأول، وحيث ترك مكانه في الدقيقة (62) ليحل يوسف حافظ بديلًا له.

وفي هذا السياق، علم موقع "winwin" من أحد مصادره بأن نادي الإنتاج الحربي سيحصل على مبلغ مالي معتبر من الأهلي بعد مشاركة أحمد أشرف مع الفريق الأول.

أحمد أشرف يكلف الأهلي 450 ألف جنيه مصري

وأكد المصدر بأن هناك بندًا في عقد اللاعب ينص على أن يحصل نادي الإنتاج الحربي، على مبلغ 450 ألف جنيه مصري، في حال خاض 10 مباريات أخرى برفقة الأهلي.

جدير بالذكر أن النادي الأهلي حصل على خدمات أحمد أشرف من نادي الإنتاج الحربي في يوليو/ تموز 2023، لكن اللاعب لم يشارك مع الفريق الأول، قبل أن يظهر في مواجهة إنبي الأخيرة.

وحسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله مواجهة الأهلي وإنبي، علمًا أن المارد الأحمر حسم لقب الدوري المصري الممتاز 2023-2024، رسميًا وقبل نهاية مواجهاته بثلاثة أسابيع، ليصل للقب الـ44 في تاريخه.

ويواصل الأهلي تدريباته استعدادًا لمواجهة فريق مودرن سبورت، المقررة أن تجمع الفريقين مساء السبت المقبل، في إطار منافسات الجولة الـ34 والأخيرة من مسابقة الدوري المحلي.

شارك: