خاص | إنبي يوضح موقفه من استعادة زياد كمال

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-12
زياد كمال بقميص نادي الزمالك (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ما زال مصير الدولي المصري زياد كمال لاعب نادي إنبي والمعار إلى صفوف نادي الزمالك، محل تساؤل لدى جماهير القلعة البيضاء، بعد تردد أنباء رحيله خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكشف أيمن الشريعي، رئيس نادي إنبي، لمنصة winwin عن موقف ناديه من استعادة اللاعب مرة أخرى من نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة.

الشريعي يوضح موقف إنبي

وأوضح أيمن الشريعي: "كنت رافضًا وبشدة وجود بند أحقية الشراء، لأنني لا يمكنني أن أحدد بعد إعارة لمدة موسمين ونصف سعر بيع اللاعب، والجميع لا يدرك ذلك الأمر، من وجهة نظري بند أحقية الشراء يتم وضعه بعد إعارة نصف موسم أو موسم واحد فقط، ولكن بعد موسمين ونصف الوضع صعب".

وأضاف: "لا يمكن لنادٍ أن يحصل على خدمات لاعب لمدة موسمين ونصف لتطويره ومعرفة مستواه الفني، ومن الممكن أن يرتفع سعر اللاعب في ذلك الوقت، من الممكن أن يصل سعر البيع إلى 100 مليون جنيه، لذلك لا يمكنني وضع بند أحقية الشراء بعد إعارة موسمين ونصف".

وأشار: "كان هناك اتجاه إلى إعارة نصف موسم وبند أحقية الشراء، ولكن هذا الأمر كان سيصير غير منطقي، لذلك تم توقيع العقود بدون وجود بند أحقية الشراء، وهذا الأمر يُحسب لصالح إدارة الناديين إنبي والزمالك".

وأوضح: "أسعى دائمًا لتنفيذ كل شيء بالمعايير الثابتة، وأن يستفيد الجميع، لذلك أتساءل من مسؤول في الرياضة المصرية يتوقع سعر اللاعب بعد مرور موسمين ونصف!".

ماذا قدم زياد كمال مع الزمالك؟

ويجيد زياد كمال صاحب الـ23 عامًا اللعب في خط الوسط، وانتقل إلى صفوف نادي الزمالك في يناير 2024، ويرتبط بعقد يمتد حتى صيف 2026.

وشارك زياد مع نادي الزمالك هذا الموسم في 14 مباراة في مسابقة الدوري المصري الممتاز، مسجلًا هدفين، بالإضافة إلى مشاركته في 3 مباريات في بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية التي توج بها الفارس الأبيض.

شارك: