حقيقة عرض الزمالك لشراء زياد كمال من إنبي نهائيًا

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-10
زياد كمال لاعب نادي الزمالك (تصوير: محمد يحيى)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك عن حقيقة تقديم عرض إلى إنبي بـ15 مليون جنيه مقابل ضم زياد كمال اللاعب المعار للأبيض نهائيا، خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

وانتشرت أنباء خلال الساعات القليلة الماضية، أن الزمالك حدد موقفه من استمرار إعارة زياد كمال من إنبي وقرر شراءه نهائيًا لكن مقابل 15 مليون جنيه، وعدم استمرار الإعارة.

وإذا رفض مسؤولو الفريق البترولي؛ فسيتم قطع إعارة اللاعب بنهاية الموسم الجاري، وعودته مجددًا إلى ناديه.

حقيقة عرض الزمالك لشراء زياد كمال من إنبي

وقال المصدر في تصريحات خاصة، إن العقد بين الزمالك وإنبي بخصوص زياد كمال مُلزِم للطرفين، إذ حيث لا يحق للفارس الأبيض تقديم عرض لشراء اللاعب المعار نهائيًا إلا بعد نهاية إعارته، مشيرًا في الوقت نفسه إلى أن الناديين تجمعهما علاقة طيبة وسيتم مناقشة كافة الأمور والوصول لصيغة مناسبة، ولكن حتى الآن لا يوجد أي شيء بخصوص اللاعب.

ميدو: أنا أفضل من محمد صلاح لهذه الأسباب

وإذا قرر الزمالك قطع إعارة زياد كمال التي تطول لمدة موسمين مقبلين، فلا يحق له ذلك إلا بالتفاوض مع مسؤولي النادي البترولي والحصول على موافقتهم بخصوص ذلك.

يعد صاحب الـ23 عامًا لاعبًا في صفوف الزمالك على سبيل الإعارة من إنبي موسمين ونصف، بدايةً من يناير الماضي، مقابل 25 مليون جنيه.

وكان الأبيض قد أبرم 10 صفقات شتوية في موسم الانتقالات الشتوي الماضي، بعد نجاحه في فك القيد بسبب مستحقات لدى نادي سبورتينغ لشبونة في صفقة شيكابالا.

ويعد زياد كمال ضمن الـ10 صفقات التي تعاقد معها الأبيض في الميركاتو الشتوي الماضي، ومعه كل من عبد الله السعيد وناصر ماهر ومحمد شحاتة ومهاب ياسر وجمال موتيابا وياسر حمد ومحمد عاطف وأحمد حمدي وسيف فاروق جعفر.

وتُوِّج لاعب وسط الملعب مع الفارس الأبيض ببطولة الكونفيدرالية الأفريقية التي حققها لموسم 2024 بعد الفوز على الفريق المغربي نهضة بركان بهدف نظيف سجله أحمد حمدي في إياب النهائي، وانتهى لقاء الذهاب بنتيجة 2-1.

شارك: