أزمة بسبب حفل زفاف لاعب الزمالك المصري

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-22
-
آخر تعديل:
2024-08-22 20:08
من احتفال لاعبي الزمالك بأحد أهداف الفريق في مباراة سابقة (facebook/ZSCOfficial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف مصدر مُقرب من لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المصري زياد كمال، عن سبب أزمة تحديد موعد حفل زفاف اللاعب، والمُقررة إقامته يوم السبت المقبل.
 
وكشف مصدر بأن اللاعب كان قد حدد موعد زفافه منذ فترة طويلة قبل سفره مع المنتخب الأولمبي للمشاركة في أولمبياد باريس 2024.
 
وأوضح المصدر أن زياد كمال قد أبلغ الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه غوميز، بموعد حفل زفافه منذ فترة ولم يكن يعلم بمواعيد بطولة كأس مصر على الإطلاق.
 
وأشار المصدر إلى أن اللاعب بعد عودته من أولمبياد باريس برفقة المنتخب الأولمبي كان يظن أن غوميز سيمنحه راحة مع اللاعبين الكبار بسبب مشاركته في الأولمبياد.
 
وتابع المصدر بأن زياد كمال كان سيخوض المران بشكل طبيعي حال تأهل الزمالك إلى نصف نهائي بطولة كأس مصر في اليوم التالي لحفل زفافه.

ويستعد زياد كمال لاعب وسط نادي الزمالك بالاحتفال بزفافه بعد غد السبت بإحدى القاعات برأس البر بمحافظة دمياط.
 
وكانت جماهير الزمالك المصري قد انتقدت اللاعب بسبب تحديد موعد زفافه في نفس يوم مباراة دور الـ8 لكأس مصر حال فوز الفريق على طلائع الجيش في المباراة التي خسرها الفارس الأبيض بالفعل مساء أمس بركلات الترجيح، ليودع منافسات البطولة من دور الـ16.

الزمالك المصري في راحة

في سياق آخر، قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة غوميز، منح اللاعبين راحة لمدة 4 أيام عقب خوض مباراة طلائع الجيش التي أقيمت مساء أمس في دور الـ16 لبطولة كأس مصر.
 
ويخضع اللاعبون لقياسات بدنية وفحوص طبية يومي 26 و27 أغسطس/ آب الجاري، قبل استئناف التدريبات يوم 28 من الشهر الجاري تحت قيادة غوميز استعدادًا للموسم الجديد.
 
واستقر الجهاز الفني على الانتظام في معسكر إعداد مغلق بالإسكندرية، بدايةً من يوم 29 أغسطس الجاري، استعدادًا للموسم المقبل.

شارك: