حقيقة حصول إنبي على 100 ألف دولار من الزمالك بسبب زياد كمال

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-02
زياد كمال بقميص نادي الزمالك (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، حقيقة ما تردد عن أحقية نادي إنبي في الحصول على 100 ألف دولار حال تحقيق المنتخب الأولمبي ميدالية خلال أولمبياد باريس، مع وجود زياد كمال لاعب الأبيض في قائمته.

ونفى مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة هذه الأنباء، مؤكدًا أنه لا صحة على الإطلاق لحصول نادي إنبي على أي مبالغ نظير مشاركة زياد كمال مع المنتخب الأولمبي، في تحقيق أي إنجاز في النسخة الحالية من الأولمبياد، أو حتى أحقية النادي البترولي في الحصول على أي مبالغ متعلقة بمشوار اللاعب مع المنتخب.

مكافآت في عقد استعارة زياد كمال

وأضاف المصدر أن عقد استعارة اللاعب يوجد به بعض المكافآت، ولكنها متعلقة بحصول نادي الزمالك على بطولات سواء محلية أو أفريقية فقط، مضيفًا أن هذه الشائعات غير منطقية على الإطلاق، ونادي الزمالك ملتزم بكافة المستحقات المالية الخاصة بكل الأندية، ولكن بشرط أن تكون متفقًا عليها.

وتعاقد نادي الزمالك مع زياد في يناير/ كانون الثاني الماضي في صفقة، استعارة لمدة موسمين ونصف، ويحق له التراجع عن استكمالها وفقًا لرؤيته الفنية خلال الموسم الجاري، ولكن هذا الأمر لم يتم مناقشته على الإطلاق حتى الآن بنادي الزمالك، في ظل التركيز على إنهاء الموسم بالشكل المأمول.

وخلال مشوار المنتخب الأولمبي في أولمبياد باريس، شارك كمال في مباريات المجموعات بالكامل أمام الدومنيكان وأوزبكستان وإسبانيا، ولكن كبديل خلال أحداث المباريات الثلاث.

شارك اللاعب منذ انضمامه للفريق في يناير الماضي في 11 مباراة فقط في كافة المسابقات، نظرًا لتعرضه للإصابة بتمزق في العضلة الخلفية أبعده لفترة طويلة عن الفريق في بداية انضمامه، لكن اللاعب شارك في فوز الزمالك ببطولة الكونفيدرالية الأفريقية، وشارك بديلًا في لقاء نهضة بركان المغربي بإياب نهائي البطولة، ليكون اللقب الأول له مع الفريق.

شارك: