خاص: إدارة الشرطة تكشف تفاصيل هروب اللاعب النيجيري

2021-06-08 09:01
إدارة الشرطة تشكو النيجيري كريستيان أوساغونا للفيفا (Facebook/Shorta)
سلام عباس المناصير العراق winwin وين وين أخبار كرة القدم
العراق winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت إدارة نادي الشرطة، الناشط في الدوري العراقي الممتاز، القصة الكاملة لهروب المحترف النيجيري كريستيان أوساغونا من العراق، عقب الخلاف بين الطرفين على آلية فسخ العقد.

وقال حسين الخرساني الناطق الإعلامي باسم نادي الشرطة في حديث خاص لموقع winwin، إن اللاعب الإفريقي غادر العراق سراً دون علم النادي، بعد انقطاعه عن التدريبات لأكثر من أسبوعين، مشيراً إلى أن ناديه باشر إجراءات تقديم الشكوى ضد اللاعب كريستيان أوساغونا لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وأوضح الخرساني أن اللاعب النيجيري كريستيان أوساغونا تعاقد معه النادي في عهد المدرب السابق عبد الغني شهد، وبعد تولي  المدرب الصربي ألكسندر إليتش، للمهة أوصى بالاستغناء عن خدماته لعدم قناعته به على المستوى الفني، وعليه فإن الإدارة حاولت تكراراً ومراراً التوصل لاتفاق مع اللاعب من أجل فسخ التعاقد بالتراضي، ولكن الأخير رفض ذلك، وطالب بالحصول على كامل مستحقاته المالية حتى نهاية الموسم.

وذكر المتحدث أن المدرب الصربي ألكسندر إليتش، أوصى بنقل المحترف النيجيري إلى صفوف الفريق الرديف، وهذا ما رفضه اللاعب، وتغيب عن التدريبات لأكثر من 14 يوماً، وتبين لاحقاً أنه غادر سراً إلى بلاده.

وكشفت مصادر أخرى لموقع winwin، أن وكيل أعمال الإفريقي توجه للفيفا هو الآخر لتقديم شكوى ضد نادي الشرطة لعدم تسليم النادي المستحقات الكاملة للاعبه.

شارك: