خاص: نادي الشرطة يرد على تصريحات حسين العنكوشي

2021-06-08 09:01
حسين العنكوشي رئيس الديوانية وبجواره عثمان الغانمي وزير الداخلية (Facebook)
سلام عباس المناصير العراق winwin وين وين أخبار كرة القدم
العراق winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ردت إدارة نادي الشرطة، الذي ينشط في الدوري العراقي الممتاز، على الإساءات المتكررة بحق ناديها من قبل حسين العنكوشي رئيس نادي الديوانية، من خلال المنشورات المستفزة والمسيئة على حساباته الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي، كما وصفت ذلك إدارة القيثارة الخضراء.

وقال حسين الخرساني الناطق الإعلامي باسم نادي الشرطة في حديث خاص لموقع winwin: "إن إساءات رئيس نادي الديوانية تجاوزت حدَّ المعقول، فهو يعاني من هوس نادي الشرطة منذ أسابيع، وإدارة الشرطة لم تكن تنوي الرد في مرات عديدة، ولكن في ظل التجاوز المتكرر والمستمر، كان لا بد من قول الكلمة بصوت عالٍ: لا تسبب مجزرة (بور سعيد) في الدوري العراقي".

وطالب الخرساني لجان الهيئة التطبيعية للاتحاد العراقي لكرة القدم بمحاسبة جميع التصريحات المسيئة دون استنثاء، وأضاف متساءلاً: "أين دور لجنة الانضباط والحكام من تجاوزات العنكوشي، لماذا الصمت والسكوت؟ يجب أن تتدخل اللجان في المحاسبة حتى لا نجد أنفسنا... أمام مذابح بين الجمهور"، لأن منشورات وتصريحات رئيس الديوانية تدخل ضمن التحريض على العنف، على حدِّ تعبيره.

واستغرب المتحدث باسم نادي الشرطة من مطالبة نادي الديوانية باستقدام حكام أجانب، للمواجهة التي ستجمع الطرفين في الجولة الـ24، قائلاً إنه لم يسمع يوماً أن فريقاً في المركز الـ14 يطلب حكاماً أجانب في مباراته أمام صاحب المركز الثالث.

وختم حسين الخرساني حديثه بنصيحة لحسين العنكوشي: "اعلم أنك تملك مشروعاً سياسياً، وتريد الاستفادة من جماهيرية الرياضة وتحديداً كرة القدم، وعليه أنصحك بالهدوء، وعدم إثارة النعرات بين الجماهير، لأن وضع البلد لا يتحمل المزيد من المشاكل، في جميع القطاعات، بما فيها الملاعب الرياضية".

شارك: