خاص| أين سيخوض المنتخب السوري مبارياته في تصفيات كأس العالم؟

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-12 14:01
من تدريبات منتخب سوريا بالمعسكر المقام في إمارة دبي (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يعتزم الاتحاد السوري لكرة القدم الإعلان عن تغيير الأرض الافتراضية لمنتخب سوريا الأول، في التصفيات المزدوجة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027، حسب ما أكدته مصادر مطلعة لموقع "winwin".

وكان الاتحاد السوري اختار الإمارات كأرض افتراضية للمنتخب الأول في التصفيات التي ستنطلق في الشهر المقبل؛ لكن بعد العلاقات المميزة التي تجمعه بنظيره السعودي، وتوقيعه لاتفاقية تعاون، قرر نقل المباريات إلى المملكة العربية السعودية، بعد التشاور مع المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني هيكتور كوبر.

وسيلعب المنتخب السوري المباراة الأولى المحتسبة على أرضه في الجولة الثانية من التصفيات أمام المنتخب الياباني في الحادي والعشرين من نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل، بعد أن يلعب المباراة الأولى أمام منتخب كوريا الشمالية في بيونغ يانغ قبلها بخمسة أيام، لحساب المجموعة الثانية من التصفيات.

المنتخب السوري يجري حاليًا معسكرًا تدريبيًا في دبي بإشراف المدير الفني كوبر بحضور 25 لاعبًا، وتتخلله مباراة ودية في السابع عشر من الشهر الجاري أمام المنتخب الكويتي.

جدير بالذكر أن المنتخب السوري سيلعب لقاءي التصفيات المزدوجة لمونديال 2026 ولكأس آسيا 2027 الشهر المقبل، قبل أن يتفرغ للمشاركة في كأس آسيا 2024 بقطر، والتي وقع فيها ضمن المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات أوزباكستان وأستراليا والهند.

شارك: