تعرف إلى المحترفين الجدد في منتخب سوريا

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-10 17:16
من تدريبات منتخب سوريا بمعسكر دبي (Winwin)
مازن الهندي مراسل winwin في سوريا
دمشق winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

في الوقت الذي يبدأ منتخب سوريا الأول لكرة القدم معسكرًا تحضيريًا استعدادًا لمباراة ودية أمام الكويت في دبي، تتجه الأنظار إلى 3 لاعبين جدد، استعان بهم الجهاز الفني للمنتخب، بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر.

اللاعب الأول هو إبراهيم هيسار، القادم من نادي أتليتيكو بيلغرانو، المنافس في الدوري الأرجنتيني الممتاز، حيث تعود أصوله السورية إلى جده، وهو من مواليد 1993، و يجيد اللعب كصانع ألعاب ومهاجم ثان.

ويحتل نادي بيلغرانو الذي يلعب له ابراهيم، المركز الخامس في المجموعة الثانية من الدوري الأرجنتيني الممتاز، وشارك إبراهيم مع فريقه في 19 مباراة هذا الموسم، وسجل هدفًا واحدًا وصنع ثلاثة.

هيسار لم يكن الوافد الوحيد من الأرجنتين، حيث التحق أيضًا اللاعب ايزيكيل العم، والذي يلعب مع نادي إندبيندنتيا ريفادافيا المنافس في الدوري الأرجنتيني الدرجة الثانية.

إيزيكيل من مواليد عام 1994، ويلعب في مركز خط الوسط المدافع، ويعد من اللاعبين الأساسيين مع فريقه الذي ينافس بقوة على الصعود للدوري الأرجنتيني الممتاز.

أما اللاعب الثالث فهو ألمار ابراهام، القادم من نادي سكوفدة، الذي يلعب في الدوري السويدي الدرجة الثانية.

ابراهام من مواليد عام 1999، ويلعب في مركز خط الوسط المدافع، وينافس فريقه حاليًا بقوة على الصعود إلى الدوري السويدي الممتاز.

شارك: