خاص | أول تعليق من الحكم بعد أحداث ديربي الجوية والشرطة

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-24 23:08
حكم مواجهة القوة الجوية والشرطة محمد طارق أحمد (Telegram/IFA)
سلام عباس المناصير العراق winwin وين وين أخبار كرة القدم
العراق winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

علّق الحكم الدولي محمد طارق، على الأحداث التي رافقت قمة ديربي العراق بين فريقي القوة الجوية والشرطة ضمن منافسات المرحلة الخامسة من مسابقة دوري نجوم العراق.

وأثار الحكم العراقي الدولي جدلاً كبيراً، بعد طرده مدرب فريق القوة الجوية، أيوب أوديشو، خلال المباراة أمس الخميس، ولم ينتهِ الجدل إلى هنا، حيث نشر الحكم مقطع فيديو حالة الطرد عبر حسابه على "إنستغرام" مصحوباً بأغنية استفزت إدارة وجماهير "الصقور".

وقال طارق لـwinwin: "إنّ تجاوز مدرب القوة أيوب أوديشو كان واضحاً ونال مني هذا الكلام الكثير، الجميع شاهد تجاوز المدرب أثناء المباراة ووفق القانون فإن الحالة تستوجب إشهار البطاقة الحمراء وطرد المدرب".

وأضاف: "سأتجه إلى القانون بتقديم شكوى رسمية لدى لجنة الانضباط والمحاكم العراقية، لأنني من عائلة رياضية ولا يمكن لأي شخص أن يقبل بهذا التجاوز"، مؤكداً بالقول: "أنا حكم أطبّق القانون في الملعب وأفرض شخصيتي كحكم والكلام عن تعرضي للتشنج أثناء المباريات غير صحيح".

وكان نادي القوة الجوية قد أعلن أنه تقدم بشكوى رسمية لدى لجنة الحكام في اتحاد الكرة ضد الحكم محمد طارق أحمد، بسبب نشره مقطع فيديو فيه إساءة إلى تاريخ وعراقة نادي القوة الجوية والمدرب الفني القدير، الكابتن أيوب أوديشو، حسب بيان النادي.

وكان القوة الجوية قد تعادل مع الشرطة بنتيجة 2-2 في مباراة مثيرة وحماسية أقيمت على ملعب "الكوت" الخميس، بحضور نحو 20 ألف متفرج.

شارك: