أوديشو لـwinwin: الحكم ألغى دوري والمباراة خرجت عن سيطرته!

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-24 00:06
من مباراة القمة بين القوة الجوية والشرطة في دوري نجوم العراق (Facebook/ISL)
مؤنس عبدالله
العراق winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وجّه مدرب نادي القوة الجوية، أيوب أوديشو، انتقادات لاذعة إلى حكم مباراة فريقه أمام الشرطة في قمة مواجهات المرحلة الخامسة من دوري نجوم العراق لكرة القدم، التي لُعِبت اليوم الخميس، وانتهت على نتيجة التعادل الإيجابي بهدفين لمثليهما.

وشهدت المباراة التي كانت مرتقبةً بشدة بين القوة الجوية المتصدر (13 نقطة) ووصيفه الحالي الشرطة (10 نقاط) إثارةً وتشويقًا عظيمين، وهو ما أسهم في حالة من التوتّر في بعض فتراتها، التي أسفرت عن إشهار الحكم محمد طارق أحمد، للبطاقة الحمراء في وجه مدرب "الصقور"، أوديشو.

وتطرّق أوديشو إلى حالة الطرد التي تعرّض لها؛ وذلك بقوله في تصريح خاص لموقع "winwin": "الحكم محمد طارق أحمد، لم يكن موفّقًا في إدارة مباراة القمة، التي خرجت عن سيطرته، وهو مَن يتحمّل مسؤولية كلّ ما حصل في أثنائها".

وتابع مفسّرًا غضبه: "الحكم ألغى دوري كمدرب، حيث رفع إنذارًا في وجه أحد أعضاء الجهاز الفني بعد حالة اللاعب همام طارق مع محمود المواس، فطلبتُ منه أن يتحدث معي كمدرب للفريق، من أجل السيطرة على انفعالات الجهاز الفني واللاعبين، غير أنّ ردّ الحكم عليَّ لم يكن لائقًا، ثمّ بدرت منّي عبارة بشكل لا إرادي، وهو ما كلّفني طردًا لا أستحقّه على الإطلاق".

وختم مدرب القوة الجوية تصريحه الغاضب على الحكم بالقول: "القرارات غير الصحيحة من الحكم أثّرت في جمالية المباراة، بعد إسهابه في منح اللاعبين الإنذارات ورفع البطاقة الحمراء في وجهي، وهو ما أسهم في تشنّج أعضاء الفريقين".

جدير بالإشارة، أنّ نادي الشرطة، الذي يدرّبه التونسي شهاب الليلي، بات أول فريق يُوقِف سلسلة انتصارات القوة الجوية في منافسات دوري نجوم العراق بعد تحقيقه أربعة انتصارات متتالية منذ بداية الموسم.

شارك: