خاص | أستون فيلا يكشف موقف إيميليانو مارتينيز من عرض الاتحاد

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-18 16:28
الحارس الأرجنتيني إيميليانو مارتينيز حارس نادي أستون فيلا الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

دفع اهتمام الاتحاد السعودي بضم الحارس إيميليانو مارتينيز والمهاجم موسى ديابي، نادي أستون فيلا الإنجليزي، اليوم الخميس، للكشف عن آخر المستجدات الخاصة بالانتقال المحتمل للثنائي إلى كتيبة "النمور"، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان محمد عمار وكيل موسى ديابي قد أكد حصريًا لـwinwin، وجود احتمالية لانتقال اللاعب الفرنسي إلى الاتحاد هذا الصيف.

وكانت تقارير صحفية سعودية، قد ذكرت أن الاتحاد توصل لاتفاق نهائي مع أستون فيلا للتعاقد مع موسى ديابي خلال هذا الميركاتو، في حين لم ترد أي تقارير رسمية بشأن إمكانية انضمام إيميليانو مارتينيز حارس منتحب الأرجنتين.

أستون فيلا يوضّح حقيقية رحيل إيميليانو مارتينيز وديابي

وتواصل winwin مع مصدر مسؤول بنادي أستون فيلا الإنجليزي لسؤاله بخصوص حقيقة التوصل لاتفاق مع ديابي، ليرد المصدر قائلًا: "لا نملك أي اتفاق مع الاتحاد بخصوص انتقال موسى ديابي".

وعند سؤال المصدر عما إذا هناك احتمالية لانتقال إيميليانو مارتينيز حارس الفريق إلى الاتحاد، كما ذكرت تقارير صحفية، أغلق الباب تمامًا أمام تلك الاحتمالية قائلًا: "ليس موجودًا في السوق هذا الصيف".

ولئن يعتبر "حارس عرين التانغو"، إيميليانو مارتينيز أحد أعمدة "الفيلانز"، فإنّ موسى ديابي الذي انتقل إلى النادي الإنجليزي في فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادمًا من باير ليفركوزن الألماني، يعتبر بدوره أحد نقاط القوة، حيث شارك مع الفريق في 45 مباراة بمختلف المسابقات، مسجلًا 10 أهداف، إضافة لصناعة 9 آخرين.

وأسهم ديابي البالغ من العمر 25 عامًا في تأهل أستون فيلا إلى دوري أبطال أوروبا، كما تُقدر قيمته التسويقية بمبلغ 55 مليون يورو.

وكان الاتحاد قد تعاقد مع الجزائري حسام عوار قادمًا من روما الإيطالي، كما عين لوران بلان مديرًا فنيًا جديدًا للفريق خلفًا للأرجنتيني مارسيلو غاياردو.

شارك: