الاتحاد السعودي يعلن تعاقده مع الفرنسي موسى ديابي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-07-25 00:47
-
آخر تعديل:
2024-07-25 00:57
موسى ديابي ينضم رسميًا إلى الاتحاد السعودي (Getty)
مهند دلول غزة winwin ون ون رياضة كرة قدم فلسطين احتلال
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي الاتحاد السعودي تعاقده رسميًا مع الفرنسي موسى ديابي مهاجم أستون فيلا الإنجليزي، في خطوة تهدف إلى تعزيز قدرات الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الراهنة، تحضيرًا للظهور بصورة قوية في الموسم الجديد.

ونشر الاتحاد عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس"، مقطع فيديو يسلط الضوء على اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا، وهو الفيديو الذي علّق عليه بالقول: "موسى ديابي اتحادي".

ومن المنتظر أن يشكل النجم الفرنسي ثنائية نارية في خط هجوم الاتحاد، مع مواطنه كريم بنزيما الذي شكل داعمًا كبيرًا من أجل وصوله إلى المملكة العربية السعودية هذا الصيف.

قيمة انتقال موسى ديابي إلى الاتحاد السعودي

ذكرت مصادر صحفية، أن قيمة انتقال اللاعب الفرنسي إلى صفوف فريقه الاتحاد السعودي، تُقدَّر بنحو 60 مليون يورو، مما يجعله أحد أغلى نجوم كرة القدم في ميركاتو الصيف الحالي.

وبعد 12 شهرًا فقط من الوصول إلى أستون فيلا مقابل 55 مليون يورو، سينجح الفريق الإنجليزي في تحقيق الربح المالي من الصفقة، بعد موسم رائع خاضه النجم الفرنسي هناك.

ويملك اللاعب خلال مسيرته الاحترافية 293 مباراة عبر مختلف المسابقات، أحرز خلالها 70 هدفًا مع تقديم 70 تمريرة حاسمة لزملائه.

ويمكن اعتبار رحيل موسى ديابي، بمثابة خسارة كبيرة لأستون فيلا ومدربه أوناي إيمري، بالنظر إلى الدور الكبير الذي قدمه اللاعب في نتائج الفريق الموسم الماضي.

ويعد الاتحاد من أكثر الأندية السعودية نشاطًا في السوق هذا الصيف، إذ يسعى النادي للتعاقد مع البلجيكي كيفين دي بروين نجم مانشستر سيتي، مع بحثه عن حارس مرمى من طراز رفيع، فيما ودع الفريق نجمه المغربي عبد الرزاق حمد الله رسميًا.

جدير بالذكر أن ديابي خاض مع أستون فيلا الموسم الماضي 54 مباراة عبر مختلف المسابقات، أحرز خلالها 10 أهداف مع تقديم 9 تمريرات حاسمة.

شارك: