خاص | نجوم عالميون في افتتاح ملعب طرابلس الدولي

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-02 20:50
ملعب طرابلس الدولي (winwin)
عصام محمد حسين
طرابلس winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف مصدر خاص لموقع "winwin" أنّ لجنة احتفالية افتتاح ملعب طرابلس الدولي، وجّهت الدعوة إلى عدد من نجوم العالم، لخوض مباراة استعراضية أمام أساطير الكرة الليبية، بمناسبة افتتاح الملعب في الثامن من مارس الجاري، حيث تقرر عودة الملعب لواجهة الأحداث الرياضية، وذلك بعد عامين من أشغال الصيانة والتطوير.

وكان من المفترض أن تفتتح وزارة الرياضة الليبية الملعب بسعة 45 ألف متفرج، السبت الماضي، غير أنّ لجنة احتفالية افتتاح ملعب طرابلس الدولي قررت تأجيل الموعد من أجل تجهيز افتتاحية تليق برمزية الملعب التاريخي.

كاكا وكافو وآخرون يحضرون حفل افتتاح ملعب طرابلس

وحسب مصادرنا، فإنّ لجنة احتفالية افتتاح ملعب طرابلس وجّهت الدعوة إلى عدد من نجوم العالم، من بينهم 5 أساطير من الجيل الذهبي لنادي ميلان الإيطالي وهم، الهولندي "كلارنس سيدورف"، والرباعي البرازيلي "كاكا" و"ريفالدو" و"كافو" والحارس الشهير نيلسون ديدا، وبدورهم وافق الخماسي على الحضور للعاصمة الليبية طرابلس.

أيضًا سيكون من بين الحضور لخوض المباراة الاستعراضية نجوم عرب، من بينهم الأسطورة محمد أبو تريكة نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق ومواطنه وائل جمعة والتونسي حاتم الطرابلسي، وبعض اللاعبين الآخرين في انتظار ردهم حتى الآن.

وقد وجّهت لجنة احتفالية افتتاح ملعب طرابلس الدعوة إلى عدد من أساطير الكرة الليبية منهم طارق التائب وجهاد المنتصر وسمير عبود ويونس الشيباني وأسامة الحمادي وأسامة الفزاني وأحمد المصلي وأحمد سعد وأحمد الزوي وناجي الشوشان ومحمود مخلوف ومحمد المغربي وأكرم عياد وخالد حسين وونيس خير ونادر كارة.

25 كاميرا تنقل افتتاح ملعب طرابلس

وسوف تشهد احتفالية افتتاح ملعب طرابلس الدولي تغطيةً خاصةً من القنوات العامة والخاصة الليبية وإستوديو تحليليًا يضم كوكبةً من كبار النقاد والمحللين الرياضيين، وسيتم نقلها بأحدث التقنيات الخاصة بالصورة من خلال 25 كاميرا.

وتنتظر الجماهير الليبية بفارغ الصبر زيارة مرتقبة من وفد رفيع المستوى من "الكاف" في زيارة تفقدية لملعب طرابلس الدولي نهاية فبراير الجاري، للوقوف على مدى جاهزيته لاستقبال المباريات الخارجية ولرفع الحظر المفروض عليه منذ 10 سنوات.

شارك: