خاص | غياب جماعي للمحترفين الليبيين عن قائمة المدرب ميتشو

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-24 21:33
المنتخب الليبي لكرة القدم (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يستعد الصربي ميلوتين سريدوفيتش "ميتشو" مدرب المنتخب الليبي لكرة القدم خلال الأيام القادمة للإعلان عن قائمة "فرسان المتوسط " التي سوف تدخل بمعسكر خارجي استعدادًا لخوض تصفيات كأس أفريقيا 2025 والتي يستضيفها المغرب، وسوف تكون القائمة خالية تمامًا من وجود المحترفين.

وأوقعت قرعة المنتخب الليبي في المجموعة الرابعة التي تضم أيضًا منتخبات نيجيريا ورواندا وبنين وهي مجموعة متوازنة لفرسان المتوسط.

ويستهل المنتخب الوطني مبارياته في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025 باستضافة منتخب رواندا في المباراة الأولى التي ستُقام بملعب بنينا بمدينة بنغازي في الثاني من سبتمبر المقبل وسينتقل المنتخب بعدها إلى بنين لمواجهة منتخبها في العاشر من الشهر ذاته.

غياب جماعي للمحترفين الليبيين عن قائمة المدرب ميتشو

وعلم موقع winwin من مصدر خاص أن المنتخب الليبي سوف يخوض مباريات تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025 بغياب جماعي للمحترفين الليبيين وفي مقدمتهم المعتصم المصراتي لاعب بشكتاش التركي وماهر درويش مدافع بايرن ميونيخ تحت 19 عامًا ودانيال الفاضلي لاعب وسط هامبورغ الألماني.

وحسب المصدر ذاته، فإن المعتصم المصراتي رفض مجددًا الانضمام للمنتخب الوطني وكان ميتشو تحدث عن عدم رغبة اللاعب في الانضمام لقائمته قائلاً في تصريح حصري لموقع "winwin": بخصوص عودة المعتصم بالله المصراتي لاعب بشكتاش التركي إلى المنتخب الليبي، فإن الأمر ليس بيدي بل بيد اللاعب الذي يرفض تمامًا اللعب مرة أخرى للمنتخب الليبي ولو كان الأمر بيدي لذهبت سباحةً إلى إسطنبول لإقناعه والعودة به ولكن لن نتوسل أي لاعب من أجل تمثيل منتخب بلاده".

وختم المصدر تصريحاته قائلاً: "إن غياب اللاعب ماهر درويش الذي ينشط في صفوف بايرن ميونخ تحت 19 عامًا عن قائمة "فرسان المتوسط" يأتي بسبب ارتباطه بالدراسة، أما غياب دانيل الفاضلي لاعب وسط هامبورغ الألماني فيأتي بسبب عدم حصوله على جواز سفر ليبي حتى الآن".

ويسعي المنتخب الليبي لكرة القدم من خلال خوض تصفيات كأس أفريقيا إلى التأهل لكأس أفريقيا 2025 التي ستقام في المغرب، خاصة بعد إخفاقاته المتتالية في التأهل إلى البطولة في آخر 6 نسخ كان آخرها كوت ديفوار 2023.
 

شارك: