عبد الله العمامي يطالب برحيل المدرب ميتشو عن المنتخب الليبي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-05
حارس مرمى منتخب ليبيا السابق عبد الله العمامي (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

طلب عبد الله العمامي حارس مرمى منتخب ليبيا السابق بإقالة الصربي ميتشو المدير الفني لفرسان المتوسط من منصبه وذلك بعد تعادل مخيب للآمال أمام منتخب رواندا 1-1 في الجولة الأولى من تصفيات أمم أفريقيا المؤهلة إلى "كان" المغرب 2025.

وسقط المنتخب الليبي في فخ التعادل مع ضيفه رواندا، اليوم الأربعاء، في المباراة التي أقيمت بينهما بملعب طرابلس الدولي في المجموعة الرابعة التي تضم أيضًا نيجيريا وبنين ويتأهل منها أول وثاني منتخب مباشرةً إلى النهائيات التي تقام في المغرب في الفترة من 21 ديسمبر/ كانون الأول 2025 وحتى 18 يناير/ كانون الثاني.

عبد الله العمامي: حان وقت رحيل ميتشو عن المنتخب الليبي 

ويعتقد عبد الله العمامي حارس مرمى منتخب ليبيا السابق أن الوقت قد حان لرحيل الصربي ميتشو عن منصبه قائلًا في تصريح خاص حصريًا لموقع winwin: "أعتقد أنه حان الوقت لتغيير المدرب؛ لأنه لم يكن صادقًا معنا منذ البداية، وخاصة في عملية تشبيب المنتخب الوطني الذي أصبح يضم لاعبين أعمارهم كبيرة جدًا".

وتابع العمامي: "للأسف الشديد المنتخب الليبي دفع ثمن عدم مصداقية ميتشو الذي خرج علينا بتصريحاته المتكررة بأنه يسعى إلى تشبيب المنتخب وكان عليه الاستعانة بأصحاب الخبرة ما دام استدعى لاعبين كبارًا في السن".

وحمّل العمامي مسؤولية التعادل أمام رواندا إلى حارس المرمى مراد الوحيشي الذي تسبب يهدف التعادل قائلاً: "لقد ارتكب الحارس خطأ لا يُغتفَر، دفع المنتخب الوطني ثمنه بعدم الفوز بالمباراة، وأعتقد أن مهمة فرسان المتوسط في التأهل إلى كان المغرب ستكون صعبة جدًا في ظل قوة المنتخبات الأفريقية الحالية".

من يكون عبد الله العمامي؟

العمامي من مواليد 1969، بدأ مشواره الكروي بنادي دارنس بمدينة درنة في بداية الثمانينيات واستطاع الانتقال بين أندية الأخضر والهلال والمختار والأندلس والأنوار والأولمبي الذي تُوّج معه وقاده للفوز لأول مرة ببطولة الدوري الليبي لكرة القدم موسم 2003–2004 واختير في ذلك الموسم أفضل حارس مرمى في ليبيا.

وعلى الصعيد الدولي بدأ مشواره مع المنتخب الليبي من 2003 إلى 2009 وخاض مع فرسان المتوسط 14 مباراة دولية.

شارك: