حوار فيديو: عدي طالب يختار أفضل 3 حراس ويحدد موعد الاعتزال

2021-12-26 23:46
عدي طالب حارس نفط البصرة العراقي (يمين) وإلى جانبه زميله حيدر جمال (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حدّد عدي طالب حارس نفط البصرة، الناشط في الدوري العراقي الممتاز، نهاية الموسم الحالي لإعلان اعتزاله اللعب، بعد مشوار طويل امتد لأكثر من 26 عاماً.

وقال في حوار خاص لموقع winwin، جمعه مع زميله حيدر جمال: "الموسم الحالي سيكون الأخير لي في ممارسة كرة القدم، وسأتجه بعدها إلى عالم التدريب، لأني أرى في نفسي مدرباً أكثر من المجال الإداري".

فيما فضّل حيدر جمال أن يستمر زميله عدي طالب، في اللعب لمواسم أخرى، لكونه يؤدي أفضل المستويات، ويمنح بقية الحراس النصيحة والثقة، لما يمتلكه من خبرة كبيرة في ملاعب كرة القدم العراقية.

واختار عميد لاعبي الدوري العراقي أفضل 3 حراس في بلده، حيث منح الأفضلية لزميله حيدر جمال ودولفيان مهدي حارس الطلبة، وسرهنك محسن حارس بغداد، إلى جانب حراس منتخب العراق حالياً.

وأشاد الحارسان بالإمكانية التدريبية الجيدة للمدرب أكرم صبيح، مدرب حراس نفط البصرة، والذي يقضي موسمه الخامس في النادي العراقي، وكان له الفضل الكبير في تميّز الحراس الـ4 في مختلف المسابقات المحلية.

ولعب عدي طالب، البالغ من العمر 45 ربيعاً، لجميع المنتخبات العراقية، من فئات الشباب والأولمبي والوطني، ونال العديد من الإنجازات الدولية والمحلية، في مقدمتها بطولة ألعاب غرب آسيا 2005، والمركز الرابع في أولمبياد أثينا، والمشاركة في كأس القارات 2009، فضلاً عن انتزاع لقب الدوري العراقي مع الشرطة والزوراء ودهوك.

رابط فيديو الحوار مع الحارسين العراقيين

شارك: