حوار حصري.. فيتال يكشف لـwinwin عن طموحاته مع الأردن

2021-06-08 09:01
Source
+ الخط -

وعد المدير الفني للمنتخب الأردني لكرة القدم، البلجيكي فيتال بوركلمانز، الجماهير الأردنية بالتأهل إلى الدور الحاسم من التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة إلى كأس العالم (مونديال قطر 2020).

جاء ذلك خلال مقابلة حصرية مع موقع "winwin"، حيث لفت فيتال إلى أهمية المعسكر التدريبي المزمع إقامته في دبي خلال الفترة من 20 الحالي وحتى 16 الشهر المقبل في دبي، مشددا على أن المعسكر سيمنح الفريق مكتسبات هامة، أبرزها اكتشاف مواهب جديدة ترفد منتخب النشامى في الاستحقاق القادم، خصوصا أن المعسكر يشهد غياب عدد من نجوم المنتخب المحترفين في الخارج، والذين لن يكون بمقدورهم المشاركة في المعسكر بسبب ارتباطاتهم مع أنديتهم الخارجية.

ودافع فيتال عن اختياره المدرب البلجيكي لوك نيلس الذي انضم إلى الجهاز الفني مؤخرا، كونه مدرب للمهاجمين متمنيا أن يضع بصماته على المنتخب في الفترة المقبلة.

ووصف فيتال الفترة الماضية مع النشامى وتحدث عنها بشفافية، وتحدث عن حظوظ المنتخب في التصفيات المشتركة وعن حظوظ الأردن بالتأهل للدور الحاسم وبين أهمية مواجهة الكويت وكيفية الإعداد لها.

هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في قناتنا https://t.me/winwinsports  لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: