حنبعل المجبري ينضم رسميًا إلى بيرنلي بعقد لمدة أربع سنوات

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-28
-
آخر تعديل:
2024-08-28 19:16
التونسي حنبعل المجبري بقميص فريقه الجديد بيرنلي الإنجليزي (burnleyfootballclub.com)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي بيرنلي الإنجليزي اليوم الأربعاء 28 أغسطس/ آب 2024، عن توقيعه مع الدولي التونسي حنبعل المجبري بعقد يمتد لأربع سنوات قادمًا من مانشستر يونايتد مقابل مبلغ لم يُكشف عنه.

ويأتي هذا التعاقد ضمن خطة المدرب سكوت باركر لتعزيز صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية، ويعتبر المجبري الصفقة الثامنة لبيرنلي هذا الصيف.

وأعرب المجبري عن سعادته بالانضمام إلى بيرنلي، قائلًا: "أنا متحمس جدًا وسعيد بوجودي هنا ولا أستطيع الانتظار لمقابلة الجماهير. لقد لعبت سابقًا ضد بيرنلي في ملعب تيرف مور وكان الجو رائعًا. بعد حديثي مع المدرب، وجدت أن المشروع مثير ونتمنى تحقيق النجاح".

مسيرة حنبعل المجبري

ووُلد المجبري في ضواحي باريس لوالدين تونسيين، وبدأ مسيرته في كرة القدم مع نادي آف سي باريس قبل أن ينتقل لفترة قصيرة إلى بولوني بيلانكور. في عام 2018، انضم إلى أكاديمية موناكو حيث تألق في صفوف الناشئين، وجذب انتباه العديد من الأندية الكبرى.

وفي صيف 2019، انضم حنبعل المجبري إلى مانشستر يونايتد، حيث تقدم بسرعة من خلال أكاديمية النادي وفرق تحت 23 عامًا. وفي نهاية موسم 2020/21، ظهر لأول مرة مع الفريق الأول لـ"الشياطين الحمر" في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد وولفرهامبتون.

بعد ذلك، قرر المجبري تمثيل المنتخب التونسي على الصعيد الدولي، حيث تلقى أول دعوة له في يونيو 2021 وشارك لأول مرة في مباراة ودية ضد منتخب جمهورية الكونغو الديمقراطية.

أمضى المجبري موسم 2022/23 على سبيل الإعارة مع نادي برمنغهام سيتي في الدوري الإنجليزي للدرجة الأولى، وشارك مع منتخب تونس في كأس العالم بقطر خلال تلك الفترة.

في النصف الأول من موسم 2023/24، بقي مع مانشستر يونايتد، حيث سجل أول هدف له في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد برايتون، ولعب ضد بيرنلي في تيرف مور. قبل أن يقضي النصف الثاني من الموسم على سبيل الإعارة مع نادي إشبيلية في الدوري الإسباني.

بهذا التعاقد، يأمل بيرنلي في الاستفادة من موهبة حنبعل المجبري وإضافته إلى تشكيلته ليكون ركيزة مهمة في خط الوسط الهجومي للفريق في الموسم الجديد.

شارك: