التشكيل المحتمل لمنتخب تونس أمام جزر القمر.. التوقيت والنقل التلفزي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-10
-
آخر تعديل:
2024-10-10 11:45
منتخب تونس جاهز لمواجهة جزر القمر في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025 ( ftf)
نزيه كرشاوي مراسل winwin في تونس
تونس winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تشهد الجولة الثالثة من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025 مواجهة مرتقبة بين منتخب تونس ضد جزر القمر إذ يسعى منتخب "نسور قرطاج" إلى تأمين تأهلهم المبكر إلى النهائيات التي ستقام في المغرب. وبعد تحقيق فوزين متتاليين في التصفيات.

يدخل المنتخب التونسي هذه المواجهة بمعنويات مرتفعة وآمال كبيرة في تحقيق الفوز الثالث تواليًا تحت قيادة المدرب المخضرم فوزي البنزرتي.

ويطمح المنتخب بقيادة مدربه المحلي والقيدوم فوزي البنزرتي إلى تحقيق التأهل إلى نهائيات كأس أفريقيا للمرة السابعة عشرة على التوالي والثانية والعشرين في تاريخه. مع العلم أنّ شمس "نسور قرطاج" لم تغِب عن المشاركة في بطولة "الكان" منذ عام 1994، عندما استضافوا البطولة على أرضهم.

وينافس المنتخب التونسي في المجموعة الأولى من التصفيات مع مدغشقر وجزر القمر ومنتخب غامبيا، وقد استهل التصفيات بتحقيق فوزين أمام مدغشقر (1-0) وأمام غامبيا (2-1) على الترتيب.

موعد مباراة تونس وجزر القمر القادمة

ستقام مباراة تونس ضد جزر القمر يوم الجمعة 11 أكتوبر على أرضية الملعب الأولمبي حمادي العقربي في مدينة رادس والتي تنطلق في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت تونس ( العاشرة بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة).

يُتوقع أن تكون هذه المباراة حافلة بالإثارة، حيث يسعى المنتخب التونسي لتعزيز صدارته للمجموعة والاقتراب أكثر من التأهل إلى النهائيات. في المقابل، يسعى منتخب جزر القمر لتحقيق أول فوز له في التصفيات بعد تعادلين.

معلق المباراة والنقل التليفزيوني

أما معلق مباراة تونس وجزر القمر فسيكون المصري علي محمد علي من خلال قناة beIN Sports HD 2، كما سيتم نقل المباراة على القناة الوطنية التونسية الثانية.

تشكيلة منتخب تونس المحتملة أمام جزر القمر

من المتوقع أن يدخل المدرب فوزي البنزرتي المباراة بالتشكيلة التالية:

حراسة المرمى: أمان الله مميش

خط الدفاع: منتصر الطالبي، ياسين مرياح، رائد بو شنيبة، محمد أمين بن حميدة

خط الوسط: إلياس السخيري عيسى العيدوني، محمد علي بن رمضان، حمزة رفيعة

خط الهجوم: يوسف المساكني، سيف الدين الجزيري.

شارك: