بقيادة حنبعل.. قائمة تونس المحتملة لمواجهتي جزر القمر

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-30
-
آخر تعديل:
2024-09-30 23:13
حنبعل المجبري يقترب من العودة إلى منتخب تونس (Getty)
نزيه كرشاوي مراسل winwin في تونس
تونس winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تقترب قائمة تونس لخوض مواجهتي جزر القمر من الظهور للنور، حيث يتأهب الجهاز الفني للمنتخب التونسي، بقيادة المدرب فوزي البنزرتي والثنائي المساعد له قيس اليعقوبي وعثمان النجار، للإعلان عن قائمة اللاعبين الخاصة بمواجهتي جزر القمر خلال فترة التوقف الدولي.

ويستعد منتخب "نسور قرطاج" لخوض مواجهتين خلال شهر أكتوبر/ تشرين الأول أمام جزر القمر، ضمن الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كأس أمم أفريقيا "المغرب 2025"، وستُقام المباراة الأولى يوم 11 أكتوبر في رادس والثانية يوم 15 من ذات الشهر في كوت ديفوار، وذلك وسط ترقب شديد بشأن أسماء اللاعبين الجدد المرشحين لدعم تشكيلة البنزرتي.

قائمة تونس المحتملة لمواجهتي جزر القمر

والبداية من حراسة مرمى منتخب تونس في قائمة مواجهتي جزر القمر، وعلى الأغلب حُسمت الأسماء الـ3 المُنتظرة دعوتها، ويتعلق الأمر بكل من أمان الله مميش وبشير بن سعيد من الترجي، وصبري بن حسن من النادي الصفاقسي.

وأمّا في مركز قلب الدفاع، في قائمة تونس المُحتملة، فلا شك من دعوة ياسين مرياح لاعب الترجي التونسي، نظرًا لما يُقدّمه من أداءٍ متميز، كما سيتم ضم منتصر الطالبي لاعب لوريان الفرنسي، وديلان برون لاعب ساليرنيتانا الإيطالي وعلاء غرام مدافع شاختار الأوكراني، وإلى جانب ذلك تبرز أيضًا دعوة حمزة بن عبدة لاعب النادي الإفريقي أو حمزة المثلوثي لاعب الزمالك المصري.

وبالنسبة إلى مركز الظهير الأيمن، فقد حُسِم للاعب يان فاليري، الذي لفت انتباه الجماهير التونسية بفضل أدائه المستقر طوال الأسابيع الماضية مع فريق شيفيلد وينزداي الإنجليزي، بالإضافة إلى محمد رائد بوشنيبة من الترجي، بينما سينضم كل من علي العابدي لاعب نيس الفرنسي وأمين الشارني محترف فريق ستاد لافال لقيادة الجبهة اليسرى.

ويُعد وسط الميدان من أهم الخطوط وأقواها في قائمة تونس، خاصةً بوجود أسماء مميزة. وأبرز هؤلاء عيسى العيدوني لاعب الوكرة القطري، بالإضافة إلى إلياس السخيري نجم فريق فرانكفورت الألماني واللاعب حنبعل المجبري لاعب بيرنلي الإنجليزي، ومحمد علي بن رمضان لاعب فيرينتسفاروشي المجري، وحمزة رفيعة نجم ليتشي الإيطالي ومحمد الحاج محمود لاعب لوغانو السويسري وأنيس بن سليمان لاعب نورويتش الإنجليزي، كما تظهر إمكانية ضم معتز الزمزمي لاعب الإفريقي وإدريس الميزوني لاعب أكسفورد يونايتد علمًا بأن الأخير تلقى دعوة أولية من أجل الانضمام إلى قائمة منتخب نسور قرطاج.

وهناك 3 لاعبين في خط الوسط الهجومي لنسور قرطاج، من المتوقع حضورهم في قائمة تونس وهم يوسف المساكني لاعب العربي القطري، وإلياس سعد لاعب سانت باولي الألماني وفراس بالعربي لاعب الشارقة الإماراتي، ولم تتأكد حتى الآن فرضية دعوة سيف الله لطيف لاعب تفينتي الهولندي وإلياس العاشوري لاعب كوبنهاغن الدنماركي في المعسكر المقبل.

وسيُستدعى أنس الحاج محمد لاعب بارما الإيطالي وعلي يوسف مهاجم هاكان السويدي لقيادة خط هجوم منتخب تونس، وهناك فرصة لضم نبيل مقني مهاجم هيباي البلغاري وحمدي العبيدي لاعب الإفريقي أو سيف الجزيري مهاجم الزمالك المصري.

شارك: