حنبعل المجبري ينتقم من جماهير ليدز خارج الملعب وداخله

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-16
التونسي حنبعل المجبري لاعب بيرنلي (X/BurnleyOfficial)
محمد أبو الوفا
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

انتقم التونسي حنبعل المجبري من جماهير ليدز يونايتد داخل الملعب وخارجه، بعد أن قاد فريقه بيرنلي لانتصار صعب على ليدز بهدف نظيف السبت، لحساب مباريات المرحلة الخامسة من دوري الدرجة الأولى الإنجليزي "تشامبيونشيب".

بيرنلي بقيادة المجبري في خط الوسط، استطاع العودة من ملعب ليدز يونايتد "إيلاند رود" بانتصار مهم وضعه في الترتيب الرابع على اللائحة برصيد 10 نقاط، في مسعى الكلاريتس للعودة إلى الدرجة الممتازة "بريميرليغ"، حيث سجل هدف المباراة الوحيد اللاعب الأمريكي الواعد لوكا كولوشو في الدقيقة (18).

شاهد ملخص المباراة

خلال المباراة، أطلقت جماهير ليدز يونايتد صافرات استهجان ضد حنبعل المجبري باعتباره لاعبًا سابقًا في مانشستر يونايتد، العدو اللدود الأول لليدز في كرة القدم الإنجليزي على الإطلاق.

عند خروج حنبعل من الملعب كبديل في الدقيقة (73) مرّ بجانب مدرجات جماهير ليدز، التي واصلت مهاجمة اللاعب التونسي بضراوة، فما كان من اللاعب إلا أن أشار إليهم بيده للسكوت.

حنبعل المجبري ينتقم من ليدز

عقب المباراة، كتب حنبعل المجبري عبر منصة "إنستغرام": "من الجيد دائمًا لعب هذا النوع من المباريات، ومن الجيد أيضًا أن تعود إلى الديار بالنقاط الـ3". في إشارة إلى افتكاك بيرنلي انتصارًا من ملعب ليدز.

صحف إنجليزية قالت إن حنبعل انتقم من جماهير ليدز يونايتد داخل الملعب حينما قاد فريقه بيرنلي للفوز وعندما أشار إليهم بيده، وانتقم خارج الملعب بعد كتابة هذا المنشور.

المثير أن بعض لاعبي مانشستر يونايتد أعجبوا بمنشور حنبعل بالنظر إلى عداوة فريق الشياطين الحمر مع ليدز يونايتد، وأبرزهم هاري ماغواير وكوبي ماينو.

حنبعل المجبري
التونسي حنبعل المجبري لاعب بيرنلي (Getty) 

جدير بالذكر أن المجبري وفد إلى بيرنلي صيف 2024 قادمًا من مانشستر يونايتد مقابل نحو 7 ملايين يورو.

وخاض حنبعل المجبري 3 مباريات مع بيرنلي منذ قدومه، ولم يستطع إلى الآن تسجيل هدف أو تقديم تمريرة حاسمة، ويطمح في أن يترك بصمته مع الكلاريتس وأن يقود إلى الدوري الممتاز الموسم المقبل.

شارك: