حمد الله يمتدح لمسة غاياردو بعد تأهل الاتحاد آسيويًّا

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-28 13:09
المغربي عبد الرزاق حمد الله لاعب نادي اتحاد جدة السعودي (X/Ittihad)
محمد قنديل
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

أشاد المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله، نجم نادي الاتحاد السعودي، بمدرّبه الجديد الأرجنتيني مارسيلو غاياردو، بعد نجاح نمور مدينة جدة في التأهل إلى دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا في كرة القدم، بعد تغلبهم على ايه جي أم كاي (أجمك) الأوزبكي بهدفين مقابل هدف.

وأكد الدولي المغربي البالغ من العمر 32 عامًا -بعد تسجيله ثنائية في غضون خمس دقائق خلال الفوز على مضيفه (2-1) في الجولة الخامسة قبل الأخيرة- أن: "كل مدرب له لمسته الخاصة، ومدرّبنا الجديد أظهر أنه من المدربين الرائعين، ونأمل أن نتطوّر أكثر في ظل قيادته".

وكان بطل الدوري السعودي قد أعلن تعيين غاياردو بدلاً من البرتغالي نونو أسبيريتو سانتو في 18 من نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري لتراجع المستوى، وسوء النتائج التي أرجعته إلى المركز الرابع في جدول الترتيب.

من جهته، أكد غاياردو، الذي قاد ريفر بليت إلى إحراز 14 لقبًا في ثمانية أعوام، قبل رحيله عنه في 2022، أن الفريق سيتحسن من مباراة لأخرى، على أن يصل إلى مستوى أفضل في المستقبل.

ورفع الاتحاد رصيده إلى 12 نقطة من خمس مباريات في المجموعة الثالثة، بفارق نقطتين عن سباهان الإيراني، وخمس عن القوة الجوية العراقية، ليضمن العبور  إلى دور الـ 16 بشكل رسمي، قبل جولة عن ختام دور المجموعات.

وحتى في حال خسارة الاتحاد مباراته الأخيرة في دور المجموعات، سيضمن تأهله في المركز الثاني، كأحد أفضل الفرق الثلاثة التي تحتل الوصافة الأكثر تحقيقًا للنقاط، بينما سيكفيه التعادل أو الفوز لتصدر المجموعة بشكل رسمي.

شارك: