حمد الله يقترب من الرحيل عن الاتحاد بسبب بنزيما

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-08 01:08
المغربي عبد الرزاق حمد الله مهاجم نادي الاتحاد السعودي (spl)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت قنوات الرياضية السعودية، اليوم الإثنين، أن المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله (32 عامًا) في طريقه لمغادرة نادي الاتحاد السعودي، بعد خلافات مع الإدارة، في أعقاب وصول المهاجم الفرنسي كريم بنزيما.

وتعاقد الاتحاد -بطل الدوري السعودي- مع بنزيما من ريال مدريد الإسباني هذا الصيف (2023)، قبل أن يلحق به كل من مواطنه نغولو كانتي من تشيلسي، والبرازيلي فابينيو من ليفربول، والبرتغالي جوتا من سيلتيك.

وقال المصدر إن حمد الله طالب إدارة نادي الاتحاد بأن يكون المسدد الأول لركلات الجزاء هذا الموسم، وأن يستعيد القميص رقم (9) من بنزيما، ما أفضى إلى بحث النادي عن عروض لبيع اللاعب في الميركاتو الحالي.

يلعب حمد الله بقميص الاتحاد منذ يناير/ كانون الثاني 2022؛ إذ انضم في صفقة مجانية بعد نهاية عقده مع النصر، وقد تمكّن من تسجيل 39 هدفًا من 49 مباراة في كل البطولات، فضلًا عن تقديم 5 تمريرات حاسمة.
 

وأسهم حمد الله بوضوح في حصد نادي الاتحاد للقب الدوري السعودي الموسم الماضي (2022-2023) للمرّة الأولى منذ عام 2009، بعد أن سجّل 21 هدفًا في دوري روشن وصنع 3 أهداف أخرى لزملائه.

وعلى الرغم من أن عقد حمد الله مع (النمور) يمتد إلى نهاية الموسم المقبل (2023-2024)، فإن النادي يهدف لبيعه هذا الصيف والاستفادة المادية منه، بدلًا من خسارته بالمجان الصيف المقبل.

شارك: