الاتحاد السعودي يغري محمد صلاح بعرض خرافي

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-07 04:06
النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ذكرت تقارير إعلامية سعودية أن نادي اتحاد جدة السعودي قد دخل في مفاوضات جادة، من أجل ضم الدولي المصري ونجم ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك من خلال عرضه مبلغًا خرافيًّا يبلغ 180 مليون جنيه إسترليني لموسمين فقط.

وكشفت صحيفة "الرياضية" السعودية، في تقرير لها على موقعها الإلكتروني في الساعات الأولى ليوم الإثنين، أن مصدرًا مقربًا من اللاعب قال في حديث خاص: "بالفعل. هناك مفاوضات بين صلاح ونادي اتحاد جدة السعودي، هذا ما أستطيع قوله، حتى الآن لا أملك تفاصيل أخرى".

وأوضح المصدر ذاته: "لا بدَّ أن يكون العرض مغريًا للنجم المصري من أجل القدوم للعب في السعودية. صلاح ما زال لديه الكثير ليقدمه في إنجلترا". 

وأكد تقرير "الرياضية"، نقلًا عن مصدره الخاص، "أن عرض اتحاد جدة لصلاح يبلغ 180 مليون جنيه إسترليني لمدة موسمين، إضافة إلى 60 مليون لشراء المدة المتبقية في عقده من ناديه ليفربول الإنجليزي".

ونجح العميد الاتحادي حتى الآن ومنذ فتح سوق الانتقالات الصيفية، من التعاقد مع أربعة نجوم عالميين، يتقدمهم النجم الفرنسي الحاصل على الكرة الذهبية لعام 2022 كريم بنزيما ومواطنه متوسط الميدان نغولو كانتي، بالإضافة إلى البرتغالي جوتا والبرازيلي فابينيو.

شارك: