عبد الرزاق حمد الله يقترب من الانتقال إلى نادٍ عاصمي

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-17 22:26
الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله مهاجم فريق الاتحاد السعودي (X/KingCupSA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية عن وجود اتفاق بين الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله مهاجم فريق الاتحاد مع أحد أندية الدوري السعودي، لينضم إليها في نافذة الانتقالات الصيفية الجارية.

واتخذ حمد الله قرارًا بالرحيل عن صفوف النادي الجداوي هذا الصيف، بعد رحيل المدرب الأرجنتيني مارسيلو غاياردو، حيث قرر ترك صفوف العميد بعد عامين من الانضمام إلى الفريق.

وقالت وسائل إعلام سعودية إن الشباب قد توصل إلى اتفاق بالفعل مع إدارة الاتحاد على ضم عبد الرزاق حمد الله خلال هذا الصيف.

عبد الرزاق حمد الله يقترب من ارتداء قميص نادٍ سعودي جديد

وأكدت المصادر أن الشباب ومقره في العاصمة "الرياض" قد حسم الصفقة بالفعل، على أن يكون الإعلان الرسمي عن التعاقد مع المُهاجم المغربي المميز خلال الـ48 ساعة القادمة.

واتجه الشباب إلى التعاقد مع حمد الله، بعدما توقفت المفاوضات مع الغابوني بيير إميريك أوباميانغ مهاجم مارسيليا الفرنسي والذي اقترب من التوقيع مع نادي القادسية.

وكان حمد الله قد انضم إلى نادي الاتحاد بداية العام قبل الماضي 2022، بعد مسيرة حافلة مع نادي النصر، أحرز خلالها اللاعب 112 هدفًا في 108 مباريات.

وواصل حمد الله تألقه في الملاعب السعودية بعد الانتقال إلى الاتحاد، واستطاع هز الشباك 67 مرة في 84 مواجهة عبر كل البطولات، مع تقديمه 8 تمريرات حاسمة.

وقاد المهاجم المغربي فريقه الاتحاد خلال موسم 2022-23، للحصول على لقب دوري روشن السعودي، وتحصّل الهداف المميز للمرة الثالثة في تاريخه على لقب هداف المسابقة، كما فاز ببطولة السوبر السعودي بقميص النادي الجداوي.

وينتهي عقد اللاعب المغربي مع "العميد" في يونيو/ حزيران 2025، علمًا بأن اللاعب تبلغ قيمته السوقية الحالية 2.6 مليون يورو، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

ويُعد عبد الرزاق حمد الله ثاني أكثر لاعب تسجيلًا في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 129 هدفًا خلال 137 مباراة، ويعتلي هذه اللائحة المهاجم السوري عمر السومة، نجم النادي الأهلي السابق، الذي أحرز 144 هدفًا خلال 180 مباراة خاضها بالبطولة.

وانضم المهاجم صاحب الـ33 عامًا إلى الاتحاد بداية العام قبل الماضي 2022، بعد مسيرة حافلة مع نادي النصر، سجل خلالها اللاعب 112 هدفًا في 108 مباريات.

شارك: