حمدالله ينافس على جائزة جديدة

2021-06-08 09:01
عبد الرزاق حمدالله ينافس على لقب أفضل هداف في غرب القارة الآسيوية (Getty)
Source
+ الخط -

جائزة فردية جديدة، تلك التي يُنافس عليها الدولي المغربي عبد الرزاق حمدالله، لاعب نادي النصر السعودي، رغم مغادرة فريقه لمنافسة دوري أبطال آسيا من مرحلة نصف النهائي، وذلك حسب القائمة التي كشف عنها الاتحاد الآسيوي للعبة، لأفضل 7 مهاجمين في غرب القارة.

الجهاز المشرف على كرة القدم الآسيوية، وحسب ما ورد في حسابه الرسمي بمنصة التواصل الاجتماعي"تويتر"، اختار حمد الله ضمن قائمة اللاعبين المنافسين على جائزة أفضل مهاجم في غرب القارة الآسيوية، والتي سيتم حسم المتوج بها بناء على تصويت الجماهير في 15 نوفمبر/تشرين الثاني.

وبالإضافة إلى عبد الرزاق حمدالله، لاعب النصر السعودي، يوجد كل من الجزائري بغداد بونجاح من صفوف السد القطري، والمعز علي لاعب الدحيل، ثم ويلتون سواريز البرازيلي المحترف بفريق الشارقة الإماراتي، بالإضافة إلى أمير أرسلان من صفوف الاستقلال الإيراني، وإيجور سارغيف لاعب باختاكور الأوزبكستاني، وأخيرا الإسباني بيدرو كوندي من صفوف شباب أهلي دبي.

وما زال الدولي المغربي حمدالله يتربع على عرش هدافي المُسابقة القارية برصيد 7 أهداف، حتى بعد خروج ناديه من المنافسات على يد  بيرسبوليس الإيراني بركلات الترجيح التي ابتسمت لصالح ممثل الكرة الإيرانية، قبل شهرين تقريباً.

يٌشار، إلى أن عبد الرزاق حمدالله يواصل غيابه عن قائمة "أسود الأطلس"، بعد تضارب التصريحات بشأن رفضه اللعب مجدداً للمغرب، بين المُدرب وحيد حاليلوزيتش هذه المرة، وشقيقه الذي يشغل مهمة وكيل أعماله في الآن ذاته.

شارك: