"حق رفعت لازم يرجع".. غضب جماهيري و3 أطراف في قفص الاتهام

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-07 15:35
غضب جماهيري بعد وفاة اللاعب الراحل أحمد رفعت (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

سادت حالة من الغضب لدى جماهير كرة القدم في مصر، بسبب الأحداث الأخيرة والتصريحات الإعلامية التي ظهرت بعد وفاة أحمد رفعت لاعب نادي مودرن سبورت، الذي وافته المنية صباح أمس السبت، ليتصدر تريند "حق رفعت لازم يرجع" منصات التواصل الاجتماعي في مصر.

وتوفي أحمد رفعت لاعب نادي مودرن سبورت، صباح أمس السبت، عن عمر ناهز الـ 31 عامًا، إثر تدهور مفاجئ في حالته الصحية. وتحدث نادر شوقي وكيل اللاعب، وكشف حقيقة ما تعرض له الراحل خلال الفترة الأخيرة الماضية قبل وفاته، وقبل تعرضه للأزمة الصحية الأخيرة.

وحمّل محمد رفعت شقيق اللاعب النائب أحمد دياب رئيس رابطة الأندية، ورئيس نادي فيوتشر السابق مسؤولية الضغط النفسي الذي أدى لوفاة رفعت.

وتم تبادل الاتهامات وتحميل مسؤولية ما حدث للاعب من تدهور لحالته النفسية، والتي أدت بعد ذلك لوفاته إثر أزمة قلبية، ما بين 3 أطراف هي أحمد دياب الرئيس السابق لفيوتشر (مودرن سبورت حاليًّا)، ووليد دعبس الرئيس الحالي، ووزارة الشباب والرياضة.

وفي إطار ذلك، تم تدشين حملة جماهيرية عن طريق هاشتاغ "حق رفعت لازم يرجع" الذي حظي بتفاعل كبير على منصة التواصل الاجتماعي "إكس"، التي شهدت موجة من الغضب بعد تصريحات شقيقه أمس.

ويستعرض winwin عددًا من وجهات النظر المختلفة على خلفية قضية أحمد رفعت، خاصة أن الراحل تحدث في الفترة الماضية عن شخص يقف خلف ما يعانيه من أزمة حادة.

حق رفعت لازم يرجع.. تريند يسيطر في مصر

قالت إحدى الناشطات على "إكس": "ما الذي يضمن أنه بعد حلقته مع إبراهيم فايق لم يحدث ضغط نفسي على ‎أحمد رفعت الله يرحمه من الذين آذوه، وأن ذلك كان السبب الأساسي في توقف قلبه للمرة الثانية.. طالما الأطباء أكدوا أنه كان يتحسن لدرجة أنهم كانوا يفكرون في عودته للعب مجددًا"، قبل أن تختم حديثها بعبارة "حق رفعت لازم يرجع".

فيما قال آخر: "التجنيد الإجباري يتسبب في ضغوط نفسية تعرض لها الله يرحمه ويسكنه الفردوس الأعلى، ‎أحمد رفعت بسبب أحد المسؤولين في الدولة والذي يتمتع بنفوذ قوي، استغله في إيذاء اللاعب الراحل ونتيجة هذا الأذى أصيب بالأزمة القلبية. حق رفعت لازم يرجع".

وعبر ناشط آخر بالقول: "كيف سيرجع حق أحمد رفعت إذا كان نادر يقول إنه تلقى 50 مكالمة لكي لا يظهر في الحلقة. يا ترى من أي المسؤولين في كبار الدولة جاءت المكالمات؟ ♯حق_رفعت_لازم_يرجع".

وشهدت آخر مقابلة تليفزيونية للراحل أحمد رفعت عددًا من التصريحات التي أثارت جدلًا وغضبًا من جماهير كرة القدم في مصر بعد وفاته، حيث قال اللاعب إنه تعرض لأزمة وظلم كبير لم يقع على لاعب كرة قدم بل على أي إنسان من قبل، مشددًا بأن هناك أحد المسؤولين كان سببًا مباشرًا في خلق أزمته الصحية، بسبب ما تعرض له من ضغوط كبيرة خلال الفترة الأخيرة الماضية.

شارك: