حقيقة رفض التونسي محمد علي بن رمضان الانتقال إلى الأهلي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-17
التونسي محمد علي بن رمضان لاعب نادي فرينكفاروزي المجري (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف مصدر خاص حقيقة ما تردد من أنباء في الساعات الأخيرة الماضية، عن رفض الدولي التونسي محمد علي بن رمضان "لاعب نادي فرينكفاروزي المجري" الانتقال لصفوف النادي الأهلي المصري خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأكد مصدر خاص داخل النادي الأهلي لمنصة winwin أن محمد علي بن رمضان لم يرفض الانتقال إلى صفوف المارد الأحمر في الميركاتو الصيفي الحالي.

وأوضح المصدر أن كل ما في الأمر هو بعض الطلبات المادية الخاصة بنادي فرينكفاروزي بالإضافة إلى الحوافز، ما بين النادي الأهلي والنادي المجري، وما زال لم يتم الاتفاق عليها حتى الآن.

وأتم المصدر تصريحاته مؤكدًا أن محمد علي بن رمضان لم يرفض الانتقال إلى النادي الأهلي، والمفاوضات ما زالت جارية.

وعلم winwin في وقت سابق أن النادي الأهلي أتم الاتفاق مع محمد علي بن رمضان، للتعاقد معه، وأن إدارة القلعة الحمراء تنتظر إتمام صفقة انتقال محمد عبد المنعم لصفوف نادي نيس الفرنسي، بسبب المقابل المادي ودفعه لنادي فرينكفاروزي المجري لضم اللاعب رسميًا.

ويرغب النادي الأهلي في تدعيم صفوفه بصفقات جديدة في الميركاتو الصيفي الحالي، استعدادًا للموسم المقبل، للاستمرار في المنافسة على البطولات المحلية والأفريقية.

التونسي محمد علي بن رمضان يرتبط بفرينكفاروزي حتى 2026

وانتقل محمد علي بن رمضان إلى نادي فرينكفاروزي المجري قادمًا من نادي الترجي التونسي في صفقة انتقال حر، ويرتبط بعقد مع ناديه يمتد حتى يونيو/ حزيران 2026.

وشارك محمد علي بن رمضان صاحب الـ24 عامًا مع نادي فرينكفاروزي، الموسم الماضي، في 24 مباراة، سجل خلالها هدفين وأسهم في صناعة 5 أهداف أخري.

وفي الموسم الكروي الجديد 2024-2025، خاض الدولي التونسي مباراتين رفقة نادي فرينكفاروزي في الدوري المجري، وسجل هدفين.

شارك: