حصيلة winwin | العربي يطارد الدحيل وتعثر جديد لتوتنهام

2023-04-04 11:32
لاعبو العربي يحتفلون خلال فوزهم على أم صلال في الجولة 18 من دوري نجوم قطر 2022-23 (Twitter/ QSL)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

شهدت الدوريات العربية والأوروبية العديد من المواجهات المثيرة التي أقيمت يوم الإثنين 3 أبريل/ نيسان؛ إذ استمر العربي القطري في مطاردة الدحيل بعد تحقيقه فوزًا على أم صلال في دوري نجوم قطر.

واكتفى توتنهام بنقطة التعادل في مواجهة إيفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز، ليحتدم الصراع على المركز الثالث بينه وبين ناديي نيوكاسل (الثالث) ومانشستر يونايتد (الخامس) برصيد 50 نقطة لكل منهما.

ويستعرض هذا التقرير من winwin حصيلة أبرز المباريات التي أقيمت يوم أمس الإثنين، وذلك على النحو الآتي:

العربي يتجاوز أم صلال بثنائية

حقق العربي فوزًا ثمينًا على ضيفه أم صلال بنتيجة 2-0، في المباراة التي أقيمت على ملعب "حمد الكبير"، ضمن منافسات الجولة الـ18 من منافسات دوري نجوم QNB، ليواصل بذلك مطاردته للدحيل متصدر جدول الترتيب.

ورفع العربي بهذا الفوز رصيده إلى 40 نقطة من 18 مباراة، تُبقيه في المركز الثاني خلف الدحيل الذي يملك 42 نقطة من 17 مباراة، فيما تجمد رصيد أم صلال عند 13 نقطة، ليبقى في المركز الحادي عشر (قبل الأخير).

توتنهام يفرط في الفوز على إيفرتون

وفرّط توتنهام في الفوز على مضيفه إيفرتون، مكتفيًا بالتعادل 1-1، في مباراة أقيمت بختام الجولة التاسعة والعشرين من البريميرليغ، وأنهى كل فريق بعشرة لاعبين.

وتقدم السبيرز بهدف هاري كين من علامة الجزاء في الدقيقة 68، لكن إيفرتون نجح في إدراك التعادل في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي، ليرفع رصيده إلى 27 نقطة احتل بها المركز الخامس عشر.

ورفع توتنهام رصيده إلى 50 نقطة، متقدمًا بفارق الأهداف على مانشستر يونايتد الذي تراجع إلى المركز الخامس بخسارته أمام نيوكاسل الثالث صفر-2 الأحد، لكن توتنهام خاض مباراتين أكثر من منافسيه.

ساسولو يتعادل مع تورينو

وشهد الدوري الإيطالي إقامة مباراتين؛ الأولى انتهت بفوز إمبولي 1-0 على ليتشي، بينما انتهت المباراة الأخرى بالتعادل 1-1 بين ساسولو وتورينو.

ورفع تورينو رصيده إلى 38 نقطة احتل بها المركز العاشر في جدول ترتيب الكالتشيو، بفارق نقطة واحدة عن ساسولو الذي يحتل المركز الثاني العاشر، مقابل 31 نقطة لإمبولي الذي يحتل المركز الرابع عشر، و27 نقطة لليتشي (16).

فالنسيا يتعادل مع رايو فايكانو

وفي الدوري الإسباني، سجل فالنسيا هدفًا من علامة الجزاء في الدقيقة 82، ليحصد نقطة التعادل من مواجهة رايو فايكانو الذي تقدم بهدف منذ الدقيقة التاسعة.

ورفع "الخفافيش" رصيدهم إلى 27 نقطة احتلوا بها المركز السابع عشر، متفوقين على إسبانيول (18) وألميريا (19) اللذين يملكان الرصيد ذاته من النقاط، بينما عزز فايكانو موقعه في المركز الثامن برصيد 37 نقطة.

وفي أبرز المواجهات الأخرى تعادل الإسماعيلي 1-1 مع سيراميكا كليوباترا، وخسر حرس الحدود 0-1 أمام إنبي في الدوري المصري، وفي الدوري العراقي، تعادل الطلبة 1-1 مع الكهرباء والنجف 2-2 مع الكرخ وزاخو 1-1 مع الزوراء.

شارك: