حصري: هل الفيفا سيمنع الوزير درجال من الترشح للاتحاد العراقي

2021-06-08 09:01
إياد بنيان رئيس الهيئة التطبيعية للاتحاد العراقي لكرة القدم في حديث خاص لـ(Winwin)
سلام عباس المناصير العراق winwin وين وين أخبار كرة القدم
العراق winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حددت الهيئة التطبيعية للاتحاد العراقي لكرة القدم موقفها القانوني من ترشح عدنان درجال وزير الشباب والرياضة، لمنصب رئاسة اتحاد الكرة المقبل، في حال أعلن الأخير نيته الترشح للانتخابات التي ستقام في الـ30 من حزيران/يونيو المقبل.

وقال إياد بنيان رئيس الهيئة التطبيعية في حديث خاص لموقع WINWIN، إنه لا وجود لنص في لوائح وتعليمات الفيفا يمنع الوزير درجال من الترشح، بما يخص موضوع تضارب المصالح التي أعلن عنها في مدونة الأخلاق لعام 2019، مشيراً إلى أنه يشغل منصب مستشار في الحكومة العراقية لشؤون الرياضة، ولكن (الكلام لبنيان) الاتحاد الدولي لكرة القدم منحني مسؤولية إدارة كرة القدم في هذه المرحلة الانتقالية رغم علمهم الكامل بالمنصب، وعليه لا أرى أن الفيفا سيمنع وزير الشباب والرياضة من حق الترشح طالما لا وجود لتضارب المصالح، على حدِّ تعبيره.

وأكد بنيان أن الهيئة التطبيعية ستقطع الشك باليقين، وسترسل رسالة للاتحاد الدولي لكرة القدم للسؤال عن قانونية الترشح لوزير الشباب والرياضة عدنان درجال.

فيديو التصريح

هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في قناتنا https://t.me/winwinsports  لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: