حصري: بنيان يكشف قرارات محكمة كاس ويحسم موضوع حضور الجمهور

2021-06-08 09:01
إياد بنيان رئيس الهيئة التطبيعية لإدارة الاتحاد العراقي لكرة القدم يتحدث لـ(winwin)
سلام عباس المناصير العراق winwin وين وين أخبار كرة القدم
العراق winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نفت الهيئة التطبيعية لإدارة الاتحاد العراقي لكرة القدم، الأنباء التي تم تداولها في وسائل الإعلام المحلية، بخصوص قرارات محكمة كاس.

وقال إياد بنيان رئيس الهيئة التطبيعية في حديث خاص لموقع winwin، إن اتحاده استلم يوم أمس قرارات محكمة كاس، ونصت على بطلان انتخابات الاتحاد السابق، ورأت أن قرار حرمان عدنان درجال (وزير الشباب والرياضة الحالي) من خوض الانتخابات كان قراراً سليماً من الاتحاد.

وأضاف بنيان أن محكمة كاس أقرت بشكل رسمي رفع عقوبة الإيقاف عن درجال، المتخذة من قبل لجنة الانضباط في الاتحاد السابق، والتي عاقبت درجال قبل أكثر من عامين بالإيقاف عن العمل الإداري لخمس سنوات.

ويذكر أن الاتحاد العراقي السابق، قد استقال من عمله العام الماضي، بناءً على طلب السيد عدنان درجال، مقابل إلغاء الأخير الدعاوى القضائية المرفوعة ضد الرئيس ونائبه الثاني، في المحاكم العراقية.

وأوضح أن فتح الأبواب للجماهير، للمباراة الودية بين العراق و الكويت، لا يبدو ممكناً، لأن القرار لم يأتِ من خلية الأزمة الصحية حتى الآن، وعليه فإن المباراة ستقام بلا جمهور.

فيديو التصريح

هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في قناتنا https://t.me/winwinsports  لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: