حصري: الشرطة العراقي يوجه رسالة لجماهيره قبل ملاقاة الأهلي

2021-06-08 09:01
الصربي ألكسندر أليتش مدرب الشرطة العراقي يتحدث للاعبيه (Facebook/Shorta FC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بعث عماد هاشم مدرب حراس مرمى نادي الشرطة رسالةً خاصة إلى الجماهير العراقية، قبل مواجهة المستضيف الأهلي السعودي، في ختام مباريات ذهاب المجموعة الثالثة، لمسابقة دوري أبطال آسيا.

وأكد هاشم في تصريح لموقع winwin، أن الجهاز الفني بقيادة الصربي ألكسندر أليتش شخّص نقاط القوة والضعف للفريق السعودي، وأن شعار فريقه في هذه المباراة سيكون الفوز ولا شيء سواه، من أجل الإبقاء على أمل التأهل إلى الدور الثاني من المسابقة الآسيوية.

أشار مدرب حراس الشرطة إلى أن فريقه لم يكن سيئاً خلال المباراتين السابقتين، أمام الدحيل القطري والاستقلال  الإيراني، إلا أن الظروف داخل الملعب أجبرتهم على الخسارة، خاصة المباراة الأخيرة أمام الفريق الإيراني، بعد تعرض المدافع حسام كاظم لحالة طرد في الدقائق الـ10 الأولى.

وقال عماد هاشم، الحارس الدولي السابق للكرة العراقي: "رغم امتلاكنا مجموعة من لاعبي المنتخب الوطني، لكن تبقى هناك فوارق بين الأندية العراقية والأندية الآسيوية، وتحديداً في نوعية وقيمة العناصر المحترفة".

ويتصدر الاستقلال الإيراني المجموعة الآسيوية الثالثة برصيد 6 نقاط، فيما يحل ثانياً الدحيل القطري بـ4 نقاط، وجاء الأهلي ثالثاً بنقطة وحيدة، بينما الشرطة يقبع في قاع الترتيب بلا نقاط.

شارك: