أول تعليق من الشرطة العراقي بعد الهزيمة من الفريق الإيراني

2021-06-08 09:01
سعد ناطق مدافع الشرطة العراقي (GSA LIVE)
سلام عباس المناصير العراق winwin وين وين أخبار كرة القدم
العراق winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

برّر سعد ناطق، مدافع الشرطة العراقي، الهزيمة من الاستقلال الإيراني بثلاثية دون رد، ضمن منافسات الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثالثة لمسابقة دوري أبطال آسيا، باللعب منقوص العدد لأكثر من 80 دقيقة، بعد طرد زميله حسام كاظم عند الدقيقة الـ11 من زمن المباراة.

وقال ناطق في تصريحات إعلامية عقب نهاية المباراة، إن الفريق أعلن العزيمة قبل المواجهة، على نيل النقاط الثلاث، لتعويض الخسارة الماضية أمام الدحيل القطري، ولكن حكم المباراة صدمنا بحالة الطرد القاسية خلال الدقائق الـ10 الأولى، وهذا ما منح الفريق الإيراني الأفضلية في الملعب، كما أن توقيت تسجيلهم للهدف الأول، والذي جاء مع اللحظات الأخيرة من نهاية الشوط الأول، أعطاهم دافعاً معنوياً كبيراً في الشوط الثاني.

وأضاف مدافع الفريق العراقي أن الحكم تغاضى عن احتساب خطأ لصالح فريقه، مع كارت أصفر على اللاعب الإيراني، وهذه الحالة كانت تسبق حالة الطرد، التي تعرض لها حسام كاظم، ولكن (الكلام لناطق)، لا أعلم لماذا لم يشر إليها الحكم، ربما لم ينتبه إليها جيداً، على حدِّ قوله.

وبخصوص المواجهة المقبلة أمام المستضيف الأهلي السعودي، كشف سعد ناطق أن فريقه طوى صفحة المباراتين السابقتين، والتحضير سيبدأ من الآن للمباراة المقبلة، خاصة أنها ستكون أمام أصحاب الدار، مؤكداً أن الشرطة فريق كبير، وهو غير متعود، على الإطلاق، على خسارة مباراتين متتاليتين، ومباراة الأهلي ستكون بمثابة الفيصل الأخير لرد الاعتبار ومصالحة الجماهير في العراق.

ويتصدر الاستقلال الإيراني المجموعة الآسيوية الثالثة برصيد 6 نقاط، فيما يحل ثانياً الدحيل القطري بـ4 نقاط، وجاء الأهلي ثالثاً بنقطة وحيدة، بينما الشرطة يقبع في قاع الترتيب بلا نقاط.

شارك: