حرب التصريحات تشتعل قبل مباراة إنجلترا وهولندا

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-07-08 20:10
صدام قوي بين إنجلترا وهولندا في نصف نهائي يورو 2024 (winwin)
عمرو صلاح
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اشتعلت حرب التصريحات في وسائل الإعلام الهولندية، قبل مباراة إنجلترا وهولندا في نصف نهائي يورو 2024، إذ يرى نجوم سابقون في الطواحين الهولنديين أنّ لاعبي المنتخب الإنجليزي يفتقدون لأساسيات كرة القدم!

وتُقام مباراة إنجلترا وهولندا مساء الأربعاء الموافق 10 يوليو/ تموز 2024، في ملعب "سيغنال إيدونا بارك"، في نصف نهائي يورو 2024.

ويأمل إبراهيم أفيلاي نجم برشلونة ومنتخب هولندا السابق، أن ينجح منتخب بلاده أن يستغل تراجع أداء الأسود الثلاثة في مباراة إنجلترا وهولندا من أجل حجز تذكرة للمباراة النهائية.

وقال أفيلاي في تصريحات نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية: "هل تعتقد حقًّا أن إنجلترا لديها شيء؟ لا أرى أيّ شيء، أعتقد أنهم حتى الآن في اليورو يفتقدون إلى أساسيات كرة القدم!".

وأضاف: "إنهم لا يعرفون حتى ماذا سيفعلون! المدرب لا يعرف أيضًا، في الواقع، أراد أن يستبدل بيلينغهام في المباراة الماضية، وكان جود يفكر على أرض الملعب، ماذا يحدث؟ ولكن إذا كان قام بتغيير بيلينغهام، فكان عليه العودة إلى إنجلترا!".

وواصل النجم الهولندي والذي اعتزل كرة القدم نهائيًّا في عام 2020 بعمر 34 عامًا: "في اللحظة التي تتأخر فيها إنجلترا، وضعوا كل شكوكهم جانبًا وبدأوا في المخاطرة، ترى أنهم قادرون على الإبداع".

وأردف: "لا يجب أن نخشى إنجلترا، نحن (هولندا) أظهرنا عاطفة كبيرة ضد تركيا في الشوط الثاني، لكي نكون واقعيين، أرى مدى سرعة لعب فريقنا، وأرى إنجلترا، وأعتقد أننا سنصل إلى النهائي".

بودوين زيندن ينتقد أداء إنجلترا في يورو 2024

واتفق بودوين زيندن لاعب برشلونة وليفربول ومارسيليا الأسبق مع أفيلاي، مُشيرًا إلى أنّه يرى أنّ رجال غاريث ساوثغيت تركوا انطباعًا سيئًا في معظم فترات البطولة.

واختتم تصريحاته بالقول: "ليس لدى ساوثغيت فكرة واضحة عما يريده من فريقه. بالطبع، هناك الكثير من الانتقادات في إنجلترا حول الطريقة التي يلعبون بها، وربما يكونون على حق، بالنظر إلى اللاعبين الذين لديهم".

ما موعد مباراة إنجلترا وهولندا في نصف نهائي يورو 2024؟

يلاقي المنتخب الإنجليزي نظيره الهولندي، مساء الأربعاء في نصف نهائي اليورو، في ملعب "سيغنال إيدونا بارك" بدورتموند، على أنّ ينطلق اللقاء عند تمام الساعة الـ10:00 ليلًا بتوقيت مكة المُكرمة.

شارك: