حرب أعصاب بين راموس وريال مدريد والسيتي على الخط

2021-06-08 09:01
سيرجيو راموس قائد ريال مدريد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تترقب جماهير ريال مدريد مصير قائد الفريق، سيرجيو راموس، الذي ينتهي عقده مع الملكي في حزيران/ يونيو 2021، ولم يتم حسم التجديد حتى الآن.  

وذكرت تقارير صحفية في الأيام الماضية أن راموس يتقاضى راتبًا قدره 12 مليون يورو سنويا، وقد عرض عليه ريال مدريد تجديد عقده لمدة عامين، على أن يتم تخفيض الراتب بنسبة 20% بسبب الأزمة المالية من جراء جائحة كورونا.  

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو": "المقربون من قائد ريال مدريد يؤكدون أنه لا يعرف شيئًا عن العرض الذي يقول النادي إنه قدمه بالفعل للاعب. راموس يُطالب بتعويض مالي عن خفض الراتب بسبب فيروس كورونا".  

وأضافت: "سيقبل سيرجيو راموس هذين العامين اللذين سيعرضهما عليه ريال مدريد، وهذا استثناء؛ لأن اللاعبين في سنه، 34 عامًا، يُعرض عليهم موسم إضافي واحد فقط عندما يتعلق الأمر بالتجديد".

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن شبكات التواصل الاجتماعي ظهرت كسلاح في هذه "الحرب"، فقد نشر رينيه راموس، وكيل وشقيق سيرجيو راموس، رسالة على تويتر ينتقد فيها ريال مدريد بأنه لم يجدد قائد الفريق بعد.  كما أكدت الصحيفة ذاتها أن الإسباني بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي متحمس للتعاقد مع راموس، في ظل الأداء الضعيف لدفاع السيتي في الفترة الأخيرة.

ووضع راموس بعد فترة وجيزة صورته على "إنستغرام" الخاص به، وهو يعدل شارة قائد فريق ريال مدريد، ورأى كثيرون أنها رسالة من راموس تظهر استعداده للتجديد.  

مفاوضات ألابا  

مهما كان الأمر، لم يكن ريال مدريد مستمتعًا جدًا بما فعله رينيه راموس، فقد ظهرت رسالة حاسمة من موقف النادي في هذا الأمر، وظهر اسم ديفيد ألابا كهدف لتعزيز دفاع الميرينغي في الصيف المقبل.  

وتشير الشائعات الأخيرة إلى أن الأيام المقبلة ستشهد قمة بين فلورنتينو بيريز وسيرجيو راموس لمناقشة تجديد عقد اللاعب، وفي غضون ذلك، تهتم العديد من الفرق في أوروبا بكل ما يحدث في حرب الأعصاب هذه.

شارك: