حدث مفاجئ يُقرب بونو من المشاركة في الألعاب الأولمبية

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-25 21:25
ياسين بونو حارس مرمى المنتخب المغربي الأول (X/FRMF)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أُثير جدل كبير في الأسابيع الأخيرة عن إمكانية مشاركة ياسين بونو حارس مرمى منتخب المغرب الأول، ونادي الهلال السعودي، مع منتخب بلاده تحت 23 عامًا، في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

ويُعد بونو من بين أبرز المرشحين في المنتخب المغربي الأول، لاختياره ضمن الثلاثي الذي سيُرافق الأولمبيين إلى دورة باريس، باعتبار أن القوانين المنظمة للدورة، تسمح لكل منتخب بالاعتماد على 3 لاعبين فوق 23 عامًا.

وكان علاء بلعروش حارس مرمى فريق ستراسبورغ الفرنسي، ومنتخب المغرب الأولمبي قد أعلن في وقت سابق أنه لا يُريد أن يكون احتياطيًّا في أولمبياد باريس، وأنه يحتاج لهذه المشاركة أكثر من بونو صاحب السجل الكبير في الملاعب مع الأندية والمنتخبات المغربية.

بونو يقترب من المشاركة في أولمبياد باريس

وفي سياق متصل، أشارت صحيفة "ليكيب"، إلى أن علاء بلعروش حارس مرمى منتخب المغرب الأولمبي، لم يتعافَ بشكل تام من إصابة سابقة.

وأبرزت الصحيفة الفرنسية أن بلعروش تفاجأ بعد عودته إلى التدريبات، بكونه لم يتعافَ تمامًا من إصابة سابقة، وبالتالي لن يكون بإمكانه العودة للتدريبات بشكل طبيعي هذا الأسبوع، وسيتعين عليه الخضوع لحصص علاجية أخرى.

وأفادت أن بلعروش سيضطر للغياب عن الملاعب لعدة أسابيع، ما يجعل حظوظه ضئيلة جدًّا في المشاركة بدورة الألعاب الأولمبية المقررة في الفترة من 26 يوليو/ تموز المقبل، وحتى 16 أغسطس/ آب الذي يليه.

وبعد الجدل الذي رافق مشاركته من عدمها، ستُضاعف إصابة بلعروش من فرص ياسين بونو في المشاركة بدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

شارك: