حتى وهو لاعب حر.. مبابي سيكلف ريال مدريد مبلغا ضخما!

2021-09-05 15:06
الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي (Getty)
Source
+ الخط -

يبدو أن ريال مدريد الإسباني، الذي يواصل خلف الكواليس محاولات التعاقد مع النجم الفرنسي كيليان مبابي بصفقة انتقال حر نهاية الموسم الجاري مستغلا انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي، سيجبر على دفع رسوم انتقال مرتفعة جدا قد تصبح الأعلى في تاريخ الانتقالات الحرة.

وأكدت صحيفة ماركا الإسبانية اليوم الأحد 5 سبتمبر/أيلول أن ريال مريد سيواصل مساعيه لضم مبابي بعد أن فشل في إقناع الباريسي بالتخلي عنه هذا الصيف، مشددة على أن الموهبة الفرنسية مازال الهدف الأول للنادي الملكي، الذي يأمل بأن يوقع معه بداية الموسم المقبل.

وتضيف الصحيفة أن مبابي الذي رفض 6 عروض من باريس سان جيرمان للتجديد يريد الانتقال للنادي الملكي، ومؤمن برغبات النادي لضمه خصوصا أن فريقه الحالي رفض 200 مليون يورو للاستغناء عنه على الرغم من بقاء موسم واحد في عقده.

وتقول الصحيفة إن إدارة ريال مدريد تعرف جيدا أن رسوم انتقال مبابي ستكلف خزينة النادي مبالغ كبيرة من أجله خوفا من دخول العديد من الأندية الأوروبية في مفاوضات مع اللاعب الفرنسي.

ريال مدريد سيدفع 80 مليون نظير انتقال مبابي


كم يمكن أن يكلف توقيع مبابي مع ريال مدريد؟

أشارت ماركا إلى أنه من الصعب تحديد رقم لتكلفة توقيع مبابي مع ريال مدريد، لكن يبدو أن المكافآت والعمولات سترفع الرسوم إلى حوالي 80 مليون يورو، وهو أقل بكثير من 200 مليون يورو التي عرضها النادي هذا الصيف على باريس سان جيرمان، لكنه سيكون بعيدا كل البعد عن التوقيع المجاني، مضيفة أن هذا الرقم سيكون الأكبر في تاريخ صفقات الانتقال الحر على الإطلاق.

وتختم الصحيفة، بقولها: "في فرنسا، هناك اعتقاد بأن باريس سان جيرمان سيكون قادرًا على إقناع اللاعب بتمديد عقده، مما يعني أن ريال مدريد سيضطر إلى إنفاق مبالغ كبيرة للحصول على أي فرصة للتعاقد معه، مؤكدة أن ملف مبابي مازال مفتوحا على جميع الاحتمالات.

شارك: